• بحث عن
  • مسلسل بـ100 وش الحلقة 29.. القبض على نجلاء والاستعداد لهروب آسر ياسين ونيللي كريم إلى سويسرا

    عرضت قناة “الحياة” الحلقة الـ29 من مسلسل “بـ100 وش” للنجمة نيللي كريم و الفنان آسر ياسين ، الذي استطاع أن يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيرًا منذ بداية عرض أولى حلقاته، وتصاعدت الأحداث في الحلقة الـ29 من مفاجآت وأحداث مشوقة.

    وبدأت الحلقة بتنفيذ العصابة العملية الجديدة وهى النصب على باسم الأمير – لؤى عمران – للحصول على 850 مليون جنية، حيث تذهب رضوى – زينب غريب –  وسباعى – شريف دسوقي – إلي كوافير كوافير لكي يقوموا بتغير ملامحهم عن طريق ماجي – علا رشدي – لمقابلة باسم الامير. 

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 29
    مسلسل بـ100 وش الحلقة 29

    وتحدث مفاجأة خلال الحلقة تجعل أفراد العصابة في ورطة حقيقية، وهى عثور أحد ضحايا النصب في عملية الزواج المزيف على نجلاء – دنيا ماهر – بإحدى المحلات التجارية و يتعرف عليها. 

    كما يهاتف الشخص الذي نصبوا عليه الشرطة بعدما تأكد من ملامح نجلاء و يتهمها بسرقة 750 مليون جنيه منه، ومن ثم ذهابهم إلي قسم الشرطة، وتلجأ نجلاء إلي الاستغاثة باتصالها إلي سكر وتخبرها أنها تم القبض عليها. 

    وتنتهى الحلقة، بتأجيل العصابة عملية النصب على باسم الأمير، وتقوم رضوى – زينب غريب – بالإتصال به وتأجل موعد بيع الأرض إلي ميعاد آخر، ولذلك بدأت العصابة التفكير في ما يحدث بشأن نجلاء وهروبهم إلى سويسرا. 

    مسلسل “بـ100 وش” من إنتاج جمال العدل، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويشارك في بطولته كل من نيللى كريم، وآسر ياسين، وعلا رشدى، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقى، ودنيا ماهر، ولؤى عمران، وحسن أبو الروس، وزينب غريب، ومحمد عبدالعظيم وآخرون.

    مسلسل بـ100 وش الحلقة 28.. نيللي كريم تبيع جميع ممتلكاتها من أجل السفر إلى سويسرا

    العصابة تخطط للهروب خارج مصر.. تعرف على أحداث مسلسل بـ100 وش الحلقة 27

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق