• بحث عن
  • من هي منة عبد العزيز فتاة التيك توك التي تعرضت للاغتصاب؟ (صور وفيديو)

    شعبان بلال

    في ساعة الإفطار، تعدى أحد الأشخاص بالاتفاق مع آخرين على فتاة تنشر فيديوهات على التيك توك، بالضرب ثم اغتصابها تحت تهديد تصويرها في أوضاع مخلة إجباريا.

    وقالت منة عبد العزيز فتاة التيك توك، إن شخصا يدعى مازن بالاتفاق مع صديقاتها، عزمها على الفطار ثم إجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات.

    صديقاتها غدرن بها.. التفاصيل الكاملة لاغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز فى رمضان (صور وفيديو)

    وأضافت منه التي تنشر صور وفيديوهات على التيك توك، أنها تعرضت للاغتصاب وهذه قضية رأي عام، موضحة “ضربوني وأجبروني على التصوير في أوضاع مخلة، ثم اغتصابي”.

    ونشرت منه في فيديوهات في أوضاع مخلة وتظهر على ملامح وجهها آثار الضرب الشديد، مع سب وقذف من الأشخاص الذين تعدوا عليها.

    أول تعليق من مازن إبراهيم المتهم باغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك (صور وفيديو)

    وطالبت منه عبد العزيز فتاة التيك توك، بضبط مغتصبيها ومحاسبتهم على ما فعلوه فيها من جرائم الضرب والإهانة والاغتصاب، موضحة أن صديقاتها متورطات في اغتصابها بالتعاون مع شخص يدعى مازن.

    وتنشر “منه” العديد من الفيديوهات والصور التي يصفها البعض بالمخلة على موقع تيك توك، ما عرضها أيضا للكثير من الانتقادات من المتابعين.

    أتت أفعالا تتضمن إغراء بالدعارة.. النائب العام يأمر بحبس سما المصري 15 يوما (بيان)

    وخاضت منة عبد العزيز تجربة غناء حملت اسم “عادي اهو” من ألحان وكلمات ماندو الدباح، وشاركها في الغناء شخصين هما على ماندو وكلاشنكوف ومصطفي ماندو، وسيتم إذاعتها عقب عيد الفطر.

    وقالت منة فى تصريحات صحفية، إن الأغنية من النوع الشبابي والذي يلاقي استحسان وقبول المستمعين في هذه الأيام، مؤكدة أن كلمات الأغنية تم اختيارها بعناية كاملة لملائمة الذوق العام، لافتة إلى أن هناك المزيد من الأغاني وصفتها بـ”المفرقعة” على حد قولها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق