• بحث عن
  • هيثم شاكر: شخصية عيسى في حب عمري تشبهني.. وكورونا أثرت على التصوير

    يخوض الفنان هيثم شاكر، أولي بطولاته مطلقة في عالم الدراما التليفزيونية الرمضاني الحالي 2020، بمسلسل “حب عمري”، الذي تدور أحداث المسلسل في إطار القالب الرومانسي. 

    وقال الفنان هيثم شاكر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن شخصية عيسى التي يقدمها خلال السياق الدرامي للمسلسل تجمعه صفات مشتركة بينها وبين  شخصيته الحقيقة ،لذلك لم يجد أى صعوبات أثناء تجسيد الدور، حيث استطاعت شخصية “عيسي” يكون له تفاعل و تعاطف كبير من قِبل الجمهور. 

    وأوضح شاكر، عن الأضرار والتعديلات التي حدثت بسبب أزمة فيروس كورونا، قائلا :” كورونا كان لها تأثير كبير على تصوير المسلسل حيث تم تعديل السيناريو لجميع المشاهد الخارجية وتحويلها إلي مشاهد داخلية لاتباع الإجراءات الاحترازية ومواعيد فُرض حظر تجوال للحد من الانتشار السريع لهذا الفيروس. 

    ويشار إلي أن مسلسل “حب عمري”  من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد ،ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم هيثم شاكر سامح الصريطي، سهر الصايغ، منه فضالي، ميدو عادل، محمد مهران، حنان سليمان، محمد سليمان، أماني كمال، أحمد كرارة، وآخرون. 

    ويذكر أن آخر أعمال الفنان هيثم شاكر  في الأعمال الدرامية التلفزيونية مسلسل “أرض جو” مع الفنانة غادة عبد الرازق الذى تم عرضه عام 2007،وحقق المسلسل ملايين المشاهدات و نجاحاً جماهيرياً كبيرًا.

    رمضان 2020.. فندق بالدقي المحطة الأخيرة لتصوير مسلسل حب عمري لهيثم شاكر

    رمضان 2020.. هيثم شاكر: أيام وأنتهي من تصوير حب عمري

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق