الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طبيبين بحميات وتعليمي دمنهور بفيروس كورونا.. والنقابة تُعلق (خاص)

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 23/مايو/2020 - 10:29 م

سجلت محافظة البحيرة حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد، اليوم السبت، في صفوف الجيش الأبيض لطبيبان يعملان بمستشفي دمنهور التعليمي ومستشفى حميات دمنهور، وتم تحويلهما من مستشفي صدر دمنهور بعد ثبوت إصابتهما بالفيروس إلى الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد قطري، الأمين العام لنقابة الأطباء بالبحيرة، إن النقابة تدعم وتساند الأطباء الذين تضرروا من جائحة كورونا وأصيبوا بالفيروس، من خلال المتابعة على مدار اليوم مع مستشفيات الحجر الصحي وتقديم كافة أنواع الدعم لكل المصابين من الأطباء المصابين بكورونا.

وأشار، أمين نقابة أطباء البحيرة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن النقابة تتابع مع مستشفيات الحجر الصحي حالتي أطباء البحيرة، اللذين يعملان بمستشفي دمنهور التعليمي ومستشفي حميات دمنهور، وأصيبا بفيروس كورونا وظهرت نتائجهما اليوم وتم تحويلهما من مستشفي صدر دمنهور إلى الحجر الصحي لتلقي العلاج.

البحيرة تسجل 14 حالة إصابة بكورونا بينهم ممرضة بمستشفى صدر دمنهور

وأوضح “قطري” أن اتحاد المهن الطبية يقدم دعم للطبيب المصاب بفيروس كورونا، بمبلغ مالي قدره 20 ألف جنية ولأسرة الطبيب المتوفي 50 ألف جنية ، لافتا إلى إن النقابة تتابع كافة أحوال الأطباء المصابين من خلال لجنة الأزمات بالنقابة، مضيفا أن النقابة تبحث حاليا مع شركات التأمين عمل تأمين على الحياة للأطباء في ظل ظروف الأزمة الحالية لفيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا