الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأسبوع المقبل.. وزير الشباب يلتقي إبراهيم أبو عميرة بطل ملحمة البرث لبحث طلباته

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/مايو/2020 - 08:48 م

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هاتفيا بالجندي البطل إبراهيم فتحي عميرة الشهير بـ”أبو عميرة” أحد الجنود الأبطال الذين شاركوا في دحر الإرهابيين في مربع البرث بشمال سيناء.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته الكبيرة بتواصله مع أحد الجنود البواسل، الذين يمثلون أحد أفراد جيش مصر العظيم، وسطروا بطولات ستحكى للأجيال القادمة عن شجاعة وبسالة الجندي المصري في التصدي للإرهابين وأعداء الوطن.

وأكد أشرف صبحي أن الدولة المصرية لا تنسى أبدا شبابها وأبناءها، لافتا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بشباب مصر في مختلف المجالات.

وأشار صبحي إلى أن القوات المسلحة هي الدرع الواقي للوطن، حيث استطاعت القيادة السياسية ان تنقل مصر من مرحلة مظلمة الى مرحلة التطور والتنمية والبناء، والقضاء على كل معتدي يريد ان ينال من تراب هذا الوطن.

وأضاف أن ما قام به الجندي البطل هو نموذج لشاب مصري ضرب أروع الأمثلة في الصمود والتحدي لافتا ان ما قام به إبراهيم عميرة هو تجسيد واقعي لمعنى الولاء والانتماء والحفاظ على ارض مصر ومقدساتها.

وإستجابة له قرر وزير الشباب والرياضة أن يلتقي به الأسبوع المقبل لبحث كافة طلباته، مع توفير كافة أنواع الدعم له ولأسرته، وتكريمه لما قدمه من تضحيات ستحفر في وجدان كل مصري أصيل عاشق لهذا الوطن.

تابع مواقعنا