الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة وفاة فيروز.. وكيف رد المكتب الصحفي لزياد الرحباني على الخبر؟

القاهرة 24
فن
السبت 23/مايو/2020 - 02:50 م

انتشر خلال الساعات الماضية، العديد من الاخبار والشائعات التي تفيد بوفاة الفنانة اللبنانية فيروز، وذلك عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل حالة من الجدل والبلبلة حول مدى مصداقية هذا الخبر، مما جعل الجميع يبحث حول حقيقة وفاة فيروز ومدى صحة هذه الأخبار.

حقيقة وفاة فيروز

في بداية انتشار شائعة وفاة الفنانة اللبنانية فيروز، نفى مصدر مقرب من النجمة اللبنانية هذه الشائعة نهائيا، وأكد أن كل هذه الأخبار عارية تماما من الصحة بل وطالب الجميع بالالتزام بتحرى الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار المزعجة، ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد فحسب، بل قام المكتب الإعلامي  لزياد الرحباني، بنفي هذه الشائعات بشكل كامل وأكد أنها عارية تماما وليس لها أي أساس من الصحة.

كما أكد المكتب الصحفي لزياد الرحبابي، في تصريحات، على أن ايقونة الفن فيروز، تتمتع بصحة جيدة، كما تعيش في الوقت الحالي في منزلها ولم تغادره أو حتى تذهب للمستشفى حتى يتم إطلاق من هذه الشائعات غير المبررة. 

الفنانة اللبنانية فيروز

كما قامت ابنة الفنانة اللبنانية فيروز، ريما الرحباني، بنفي هذه الشائعة الفجة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقامت فيها بتكذيب هذه الأخبار التي تفيد بوفاة والدتها، كما قامت بطمأنت كل جمهور النجمة الكبيرة أنها بخير وبصحة جيدة.

وكانت النجمة اللبنانية فيروز، احتفلت يوم 21 نوفمبر الماضي، بعيد ميلادها، حيث ولدت في 21 نوفمبر عام 1935،في أحد الأحياء بمدينة بيروت القديمة.

فيروز تصلي من أجل العالم
فيروز تصلي من أجل العالم

وهنأ فيروز، اثناء الاحتفال بعيد ميلادها 21 نوفمبر الماضي، العديد من النجوم أبرزهم الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن والمطرب اللبناني رامي عياش والمطربة اللبنانية نجوى كرم والمطربة اللبنانية إليسا.

فيروز، بدأت عالم الغناء في سن صغير، وقدمت مسيرة حافلة بالنجاح مع الأخوان رحباني، حيث قدمت العديد من الأغاني للحب والفرح والوطن، كما وصلت فيروز للعالمية، وقدمت العديد من الألبومات المميزة، أبرزها، ألبوم فيروز في بيت الدين”، وألبوم “كيفك إنت”، ألبوم”ببالي” وألبوم “إيه في أمل”.

فيروز تُصلي من أجل العالم لمواجهة كورونا في أحدث ظهور على السوشيال ميديا

تابع مواقعنا