الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تسامح عائلة الشيال في الحلقة الاخيرة من لعبة النسيان

القاهرة 24
فن
السبت 23/مايو/2020 - 11:00 م

اختارت رقية (دينا الشربيني) أن تغفر لعائلة الشيّال، بعدما أثبتت أمام الجميع أنها لم تخن زوجها، وكشفت جرائم نادر(على قاسم) علانًا لتنتقم لنفسها بسبب كل ما فعله بها، كما تراجعت رقية عن الإبلاغ عن جرائم المؤسسة، وذلك بعدما طلب يحيى الشيال (محمود قابيل) منها ذلك.

واكتفت بأنهم أدركوا السبب الحقيقي خلف علاقتها بخالد (أحمد داود) وأنها لم تنتحر كما ظنوا، وأن نادر هددها بالقتل، وتعاون مع طبيبتها النفسية بهيرة (إنجي المقدم) لتضليلها، لتنهار العائلة من الداخل.

كما حاولت رقية إقناع عمرو (أحمد داود) بأن يغفر لمقتل شقيقه، وأن يسامح عائلة الشيال، ولكنه رفض ذلك تمامًا، وقرر الأخذ بحق خالد، ليصبح رقية وعمرو لأول مرة على غير وفاق، وتقرر رقية أختار طريق ابنها وزوزو (رجاء الجدواي)، بينما يقرر عمرو التعاون مع رانيا (أسماء أبو اليزيد) والإبلاغ عن جرائم عائلة الشيال.

“لعبة النسيان” تحت قيادةا لمخرج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب، ويشارك في تمثيله كل من دينا الشربيني، رجاء الجداوي، أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، أسماء جلال، هنا داوود، حسن مالك، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم.

دينا الشربيني وأحمد داوود من لعبة النسيان
دينا الشربيني وأحمد داوود من لعبة النسيان
دينا الشربيني والطفل آدم وهدان من لعبة النسيان
دينا الشربيني والطفل آدم وهدان من لعبة النسيان

“الغفران أقوى من الانتقام” عنوان الحلقة الأخيرة من لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 29.. عمرو وهدان يعترف لرقية بحبه لها ويطلب حق شقيقه

تابع مواقعنا