السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم التحذيرات من كورونا.. أهالي كرم عمران بقنا يُقبلون على زيارة المقابر قبيل عيد الفطر (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 23/مايو/2020 - 09:20 م

شهدت مقابر قرية كرم عمران التابعة لمركز قنا، اليوم السبت، إقبالا كثيفا من الأهالي، قبيل عيد الفطر المبارك، رغم التحذيرات والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيما طالبت قرية كرم عمران، اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، سرعة التدخل نظرا للظروف التي تمر بها البلاد وتضامنا مع قرارات مجلس الوزراء بالإجراءات الاحترازية في أيام العيد وتحسبا لانتشار فيرس كورونا بمنع زيارة المقابر إجباريا خاصة وأن أهالي القرية من المتمسكين بعادة زيارة المقابر قبيل عيد الفطر وعقب صلاة العيد، مؤكدين على استعداداتهم لمساندة المسؤولين في أي عمل يحد من انتشار فيروس كورونا.

وكان محافظ قنا، أكد في وقت سابق أن المحافظة والمديريات الخدمية أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة متصلة بشكل دائم بغرفة العمليات الفرعية بمديرية الأمن والمديريات الخدمية والوحدات المحلية، لاستقبال شكاوى المواطنين وحلها في أسرع وقت.

حقيقة تحويل “قنا الجامعي” لمستشفى عزل لمصابي كورونا

وأكد المحافظ على غلق كافة الحدائق العامة والمتنزهات وكورنيش النيل، ومنع حركة المراكب النيلية الترفيهية، لمنع أي تجمعات بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وناشد الداودي أهالي المحافظة التزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا في حالات الضرورة القصوى، لتسهيل مهمة الدولة في التعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

تابع مواقعنا