الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 23 مايو 2020 في البنوك

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 23/مايو/2020 - 10:52 ص

استقر سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 23 مايو 2020 في البنوك المصرية، مسجلًا تغييرات طفيفة في أسعار بعض البنوك، دون وجود أي ارتفاع ملحوظ أو انخفاض كبير.

ويقدم موقع “القاهرة 24″، خدمة تفصيلية للقراء والزوار، ببيان سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 23 مايو 2020 في البنوك المصرية المختلفة.

اقرأ أيضًا: “المالية”: سداد المستحقات الحكومية عبر “الموبايل” وإتاحة خدمة “Qr Code” عبر نقاط التحصيل الإلكتروني

وتباينت أسعار بيع وشراء الريال السعودي أمام الجنيه المصري، في التعاملات البنكية المختلفة، بين البنك المركزي المصري والبنوك الأخرى، وأبرزها البنك الأهلي المصري، وبنك سي آي بي وبنك مصر وبنك الإسكندرية.

سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري

تراوحت أسعار الريال السعودي من بنك لأخر، حسب العرض والطلب، حيث جاءت أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري، على النحو التالي:

سعر الريال السعودي فى البنك المركزى المصرى

سجل الريال السعودي مبلغ 4.20 جينهًا مصريًا للشراء، مقابل 4.23 جنيهًا للبيع في البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي فى البنك الأهلى المصرى

في السياق ذاته، سجل الريال السعودي مبلغ 4.11 جنيهًا للشراء في البنك الأهلي المصري، فيما سجل مبلغ 4.20 جنيهًا مصريًا للبيع.

سعر الريال السعودي فى بنك مصر

وتشابهت أسعار الريال السعودي أمام الجنيه المصري، داخل بنك مصر مع نظيره الأهلي المصري، حيث سجل الأخضر السعودي مبلغ 4.12 جنيهًا للشراء، مقابل 4.23 جنيهًا للبيع، وهو نفس سعر الريال في بنك عودة.

سعر الريال السعودي فى بنك الإسكندرية

وسجل الريال السعودي 4.13 جنيهًا مصريًا للشراء داخل جدران بنك الإسكندرية، فيما سجل 4.23 جنيهًا كرقم للبيع داخل البنك.

سعر الريال السعودي فى بنك CIB

الأمر لم يختلف كثيرًا، في بنك CIB “البنك التجاري الدولي”، حيث سجل مبلغ 4.12 جنيهًا مقابل شراء الريال السعودي، ومسجلًا 4.21 جنيهًا مقابل البيع.

وسجل الريال السعودي أسعارًا متفاوتة، بين باقي البنوك مثل بنك بلوم ومصرف أبوظبي الإسلامي وبنك البركة، والتي تراوحت في نفس أسعار البنوك السابقة، حيث شهد سوق تداول الريال السعودي استقرارًا كبيرًا خلال تعاملات الأسبوع الجاري، بسبب قلة عمليات العرض والطلب، بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

اقرأ أيضًا: من هي منة عبد العزيز فتاة التيك توك التي تعرضت للاغتصاب؟ (صور وفيديو)

أول تعليق من مازن إبراهيم المتهم باغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك (صور وفيديو)

الجدير بالذكر أن الريال يعد أحد أهم العملات العربية، كما أن مرتبط بالدولار عند 3.75 وقابل للتحويل إلى كافة العملات الأجنبية، ويمتلك بعض الفئات الورقية والمعدنية.

وتبدأ الفئات الورقية من فئة 1 ريال و5 ريالات وفئة 10 ريال بالإضافة إلى فئة 50 ريال وفئات 100 و500 ريال سعودي، فيما تضم العملات المعدنية، فئات: 1 هللة، و5 هللات، و25 هللة و50 و100 هللة، بالإضافة إلى فئة 1 ريال وفئة 2 ريال.

تابع مواقعنا