الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صديقاتها غدرن بها.. التفاصيل الكاملة لاغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز فى رمضان (صور وفيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 23/مايو/2020 - 05:19 ص

أدان رواد مواقع التواصل الاجتماعي اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز، والتي حققت انتشارا واسعا بنشر صور وفيديوهات وصفها آخرون بأنها مخلة.

وتصدر هاشتاج #حق_منه_عبدالعزيز، موقع التغريدات القصيرة تويتر، للمطالبة بحقها ومحاسبة الشخص الذي اغتصبها والمتعاونين معه على هذا الفعل، مؤكدين أن الفتاة كشفت أسماء المشاركين في الفعل ومنهارة وعلى الجهات المسئولة ضبط الجناة.

ونشرت منة عبد العزيز فيديوهات وصور من تعدي أحد الأشخاص عليها بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها، مؤكدة أن هذه القضية قضية رأي عام ولابد من تدخل كافة الجهات لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها.

فتاة التيك توك منة عبد العزيز
فتاة التيك توك منة عبد العزيز

أول تعليق من مازن إبراهيم المتهم باغتصاب منة عبد العزيز فتاة التيك توك (صور وفيديو)

فتاة التيك توك منة عبد العزيز
فتاة التيك توك منة عبد العزيز

وقالت منه في أحد الفيديوهات التي نشرتها بعد وقاعة اغتصابها :”اغتصبوني بالإكراه، والبنات صحابي كانوا متفقين مع واحد صاحبهم، باغتصابي وتصويري في أوضاع مخلة، والبنات دول عملوا حاجات وحشه مع صاحبهم”.

وأثارت هذه الواقعة أيضا أزمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين عدم وجود أي مبرر لاغتصابها حتى ما تنشره من صور وفيديوهات وصوفها بالإباحية على التيك توك”.

من هي منة عبد العزيز فتاة التيك توك التي تعرضت للاغتصاب؟ (صور وفيديو)

وطالبت فتاة التيك توك بمحاسبة المتعدين عليها واعتبار هذه الواقعة قضية رأي عام حتى تحصل على حقها من مغتصبيها.

وشدد منه على أن شخصا يدعى مازن بالاتفاق مع صديقاتها، عزمها على الفطار ثم إجبرها على التصوير تحت التهديد في أوضاع مخلة واغتصبها تحت هذه التهديدات.

وتعرضت “منه” للكثير من الانتقادات بسبب نشرها العديد من الفيديوهات والصور التي يصفها البعض بالمخلة على موقع تيك توك.

فتاة التيك توك منة عبد العزيز
فتاة التيك توك منة عبد العزيز
فتاة التيك توك منة عبد العزيز (3)
فتاة التيك توك منة عبد العزيز

وقال أحد رواد موقع  التغريدات القصيرة تويتر: “آخر حاجه كنت أتوقعها إني أشوف التحرش والإغتصاب وجهة نظر، وكمان بقى يتصور ويتعرض عالنت وليه أنصار بيقولوا رأيهم ويدافعوا عنه مبررين ده بلبس البنت!! يا أخي ملعون ابن الكلب اللي آذاها.. وملعون أبو الكلب اللى صورها والواطي اللى نشر”.

وأضاف آخر :”#حق_منه_عبدالعزيز منة فتاه مايتجاوز عمرها 18 في مصر تعرضت للاعتداء والاغتصاب بوحشيه وتحت التهديد وتكلمت بحسابها عن المجرم اللي تسبب لها بكل هالمصايب وعلى الرغم من وجود كل الادله اللي نزلتها الا ان فيه وحوش عندها برروا عمل المجرم بسبب هيئتها وشهرتها”.  

لكن آخر قال: “المغتصب مازن ابراهيم حاط أغاني ويرقص ولا على باله والبنت منهارة نفسيا وجسديا واعلنت انه هو المغتصب الأساسي وأعلنت اسامي المشاركين بهذا الفعل وللان الحكومه المصريه الفاشله ما تحركت شو تنتظرون ليش ما اخذتوها للطبيب الشرعي ليش ما انقبض عليهم! #حق_منه_عبدالعزيز“. 

تابع مواقعنا