الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. أولى حلقات مسلسل ليالي أوجيني على “MBC مصر2”

القاهرة 24
فن
السبت 23/مايو/2020 - 03:45 م

أعلنت شبكة مجموعة قنوات MBC، عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل ليالي أوجيني، غدا الأحد أول أيام عيد الفطر، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً. 

مُسلسل “ليالي أوجيني”، الذي تبدأ قناة “MBC مصر”، والذي يجمع نُخبة من النجوم منهم ظافر العابدين، وأمينة خليل، وإنجي المُقدم، وانتصار، وخالد كمال، ونادين، وكارمن بصيبص، ومراد مكرم، وأسماء أبو اليزيد، وليلي عز العرب، وهو من كتابة سماء عبد الخالق وإنجي القاسم، ومن إخراج هاني خليفة.

يدور المسلسل، حول تفاصيل الحياة الاجتماعية لطبقة أرستقراطية في مدينة بورسعيد، حيث يعيش بطل القصة ظافر العابدين “فريد”، مع زوجته اللبنانية عايدة “أرملة شقيقه” وابنتهما نادية بعد زواج تقليدي من دون حب حتي يلتقي بالمُصادفة بـ أمينة خليل “كاريمان”، وهي هاربة من القاهرة في محاولة منها للحاق بالباخرة التي تقل ابنتها الرضيعة إلى باريس بعد أن قتلت زوجها الذي كان يعاملها بقسوة بالغة وحرمها من ابنتها وقام بإرسالها إلى فرنسا مع شقيقته. وتفقد كاريمان الوعي أمام “تياترو أوجيني” وتلتقي مع “فريد”.

وتنشأ بينهما قصة حب تتداخل مع حكايات أخرى، ويرصد المُسلسل الفكر الطبقي الذي كان سائداً في تلك الفترة، وعدم ترحيب المجتمع بزواج أبناء الطبقة الفقيرة من أبناء الطبقة الأرستقراطية.

يناير المقبل.. ظافر العابدين يبدأ تصوير الجزء الثاني من “عروس بيروت”

تابع مواقعنا