الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2020 من خلال منصة ادمودو

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 23/مايو/2020 - 04:09 م

تزايدة عمليات البحث من قبل أولياء الأمور على محرك البحث جوجل للتعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2020 من خلال منصة ادمودو، بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في وقت سابق عن بدء اعلان نتائج الابحاث المدرسية المقدمة من قبل الصفوف الدراسية من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي على منصة ادمودو التعليمية، بعد الانتهاء من تصحيحها ومراجعتها من قبل المعلمين.

 

ويقدم موقع “القاهرة 24” خدمة مميزة للطلاب من خلال توفير نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2020 من خلال منصة ادمودو، كغيرها من باقي انتائج الاخرى التي تم نشرها في أوقات سابقة.

 

خطوات معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي

 

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور التعرف على نتيجة الصف السادي الابتدائي الترم الثاني 2020، من خلال تسجيل الدخول إلى منصة إدمودو بالحساب الخاص بالطالب الذي تم من خلاله رفع البحث، ثم الدخول إلى مخطط، ثم اختيار الكل، ثم اختيار المشروع البحثي، ويكتب الطالب الكود الخاص به والكود الخاص بالصف الملتحق به، والذي سيظهر النتيجة بمقبول أو غير مقبول.

اقرأ أيضا..الكويت تعزل 346 مصرياً خلال يومين لمخالطتهم مصابين بفيروس كورونا (مستند)

رابط نتيجطة الصف السادس الابتدائي

 

ويبحث طلاب الصف السادس الابتدائي عن نتيجة الأبحاث المدرسية 2020 من خلال منصة ادمودو التعليمية على الرابط التالي” go.edmodo.com ” للطلاع لعى نتائج الأبحاث المقدمة بدلا من الاختبارات المدرسية، بعدما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا بتعليق الدراسة منتصف شهر مارس الماضي على خلفية أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال منصة ادمودو

 

وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم عن كيفية احتساب درجات الفصل الدراسي الثاني من خلال نتيجة الابحاث الدراسية، على أنه سيتم احتساب نتيجة الفصل الدراسي الثاني عن طريق احتساب نتائج المشروعات البحثية لجميع طلاب بدءًا من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

 

وذلك عن طريق تقييم الأبحاث المقدمة من الطلاب ورقيا أو من خلال منصة ادمودو الرقمية، من خلال قبوله أو عدم قبوله، وأنه عند قبول البحث تظهر نتيجة العام الدراسي الثاني 2019-2020 كاملة للطلاب ويتم ضمها على نتيجة العام الدراسي الأول 2019/2020، عندما يصل الطالب لمستوي النجاح المتعلق بالصفين يعتبر ناجح ومنقول للسنة الدراسية القادمة، وفي عدم حصوله علي الدرجة يصبح أمامه فرصة أخري.

تابع مواقعنا