السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجاتي: تصرفات مرتضى منصور جعلت الزمالك مصدر سخرية بالوسط الرياضي

القاهرة 24
رياضة
السبت 23/مايو/2020 - 02:55 ص

انتقد المهندس ماجد نجاتي رئيس نادي إنبي السابق، ما قام به رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، من تعليق لافتة على بوابات النادي تتضمن عبارة: “نادي الزمالك.. نادي القرن الحقيقي.. بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”.

وقال نجاتي، في تدوينة على صفحته الشخصية بفيس بوك: “تصرفات مرتضى منصور الغريبة جعلت إدارة نادى الزمالك العريق تظهر – مع الأسف – بصورة لا تليق وتتعرض للسخرية والتهكم فى الوسط الرياضى بل والمجتمع كله.. آخرها أمس عندما أمر برفع يافطة كبيرة على أسوار النادى بميت عقبة يعلن فيها بشكل هزلى بأن نادى الزمالك هو نادى القرن الحقيقى ليلعب بذلك على مشاعر الجماهير “.

واضتف: “هو يتصور وكأنه قد حصل بالفعل على اللقب لمجرد إعلان نيته على تقديم شكوى الى المحكمة الرياضية ليطالب باللقب بعد 20 سنة من تحديد بطل القرن الإفريقى، منهم السنوات الستة الأخيرة التى كان هو نفسه خلالها رئيساً للنادى ولكنه أفاق فجأة هذه الأيام” .

وتابع نجاتي: هذا التصرف يذكرنا بواقعة لنفس الشخص عندما تسبب فى خسارة نادى الزمالك لدورى كرة اليد عام ٢٠٠٦ فأحضر كأس وهمى مزيف اشتراه من السوق وأجبر لاعبى الزمالك على الطواف به حول الملعب فى مشهد مؤسف ومهين .

الزمالك نادي القرن الحقيقي
الزمالك نادي القرن الحقيقي

واختتم رئيس نادي انبي السابق قائلا: نادى الزمالك من أكبر أندية مصر وأفريقيا ، ومن حق إدارته أن تبحث وتدافع عن ما تراه فى صالحه بالطرق القانونية ، ولكن لا يصح أبداً أن تكون تصرفات الإدارة بهذه الصورة الغريبة المنتقدة .

تابع مواقعنا