الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

46 ألفا من الطواقم الطبية يقضون عيد الفطر في مستشفيات العزل لتقديم الخدمات لمصابي كورونا

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/مايو/2020 - 09:22 م

وجهت وزارة الصحة والسكان، من خلال وحدة مقدمي الخدمة الطبية، الشكر لكافة الأطقم الطبية، المشاركة في تقديم الخدمة لمصابي فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الوزارة، أن هناك نحو 46 ألفا من مقدمي الخدمة الطبية يقضون ليلة العيد في مستشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد، ومستشفيات الحميات والصدر، مطالبة الجميع بتقديم الشكر لهم عبر وسم “شكرا الطاقم الطبي المصري”.

عاجل.. “الصحة”: تسجيل 727 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 وفاة

في سياق منفصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، عن خروج 254 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4628 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5192 حالة، من ضمنهم الـ 4628 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 727 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 28 حالة جديدة.

تابع مواقعنا