الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالدرجات الترم الثاني 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 23/مايو/2020 - 02:31 م

يبحث الكثير من الطلاب عن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالدرجات الترم الثاني2020 الترم الثاني، بعد انتهائهم من امتحانات الفصل الدراسي الثاني17 مايو 2020 الجاري، من خلال “التابلت”، بعدما كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور النتائج لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

ويقدم موقع “القاهرة 24” خدمة مميزة للطلاب من خلال توفير رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020، تمهيدًا لظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي.

اقرأ أيضا..الكويت تعزل 346 مصرياً خلال يومين لمخالطتهم مصابين بفيروس كورونا (مستند)

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

 

يترقب طلاب الصف الثاني الثانوي ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يبحث كثير من أولياء الأمور عن رابط نتيجة لبصف الثاني الثانوي 2020.

 

وفي وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء عمليات التصحيح للاختبارات إلكترونيا في الأسبوع الأخير من جداول الاختبارات، على أن ينتهي التصحيح بعد عيد الفطر المبارك.

موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020

 

وأشار وزير التربية والتعليم في منشور عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أنظهور نتائج الصف الأول والثاني الثانوي بعد عيد الفطر المبارك 2020-1441 بعدة أيام قليلة وفورا بعد الانتهاء من تصحيح المواد إلكترونيًا.

كما أوضح أن تجربة الامتحانات بنظام التابلت «أون لاين» أجريت على فترتين من المنزل عقب تعليق الدراسة خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد، كانت تجربة جيدة، وأن عدد الطلاب الذين دخلوا على المنصة الإلكترونية الرسمية هذا العام أثناء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي تعدى نسبة عدد ٩٩٪.

 

يذكر أن طلاب الصف الأول والثاني الثانوي أدو اختبارات الفصل الدراسي الثاني من المنزل على فترتين الاولى بداية من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر ظهرًا والثانية من الثانية عشر ظهر وحتى الثالثة عصرًا، في المنازل، عن أجهزة التابلت التي تم توفيرها من قبل مديريات وزارة التربية والتعليم كما تم الامتحان فيما تم شرحه خلال الترم الثاني قبل وقت تعليق الدراسة في منتصف مارس 2020.

تابع مواقعنا