الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصلاة في المنزل..تحميل تكبيرات عيد الفطر من الحرم المكي mp3

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 23/مايو/2020 - 04:26 م

يتجه الكثير من السملمين في مختلف دول العالم إلى البحث عن تحميل تكبيرات عيد الفطر من الحرم المكي mp3 لمتابعتها وترديدها من المنازل في وقت صلاة عيد الفطر، خاصة في ظل منع اقامة الصلاة في المساجد في العديد من الدول، على خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين.

وقبل تطبيق اجراءات مواجهة فيروس كورونا وغلق المساجد، حرص المسلمون على تأدية صلاة عيد الفطر كل عام في المساجد وترديد تكبيرات عيد الفطر عقب الأنتهاء من صلاة فجر أول يوم من شهر شوال حتى إقامة صلاة العيد، إذ تعد تكبيرات عيد الفطر واحدة من أبرز مظاهر الفرحة والبهجة لدى المسلمون بحلول عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا.. الأزهر الشريف يوضح كيفية صلاة عيد الفطر المبارك في المنزل (تفاصيل)

تحميل تكبيرات عيد الفطر من الحرم mp3

 

وفي ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم في الأيام الحالية، منعت الحكومات إقامة صلاة العيد في المساجد والساحات للوقاية من عدوى فيروس كورونا بين المصليين، ما دفع الكثير منهم إلى احميل تكبيرات عيد الفطر وترديدها في المنزل في وقت صلاة العيد.

ويمكن مشاهدة تكبيرات العيد من الحرم المكي من خلال موقع التواصل الإجتماعي “يوتيوب” في الفيديو التالي:

كما يمكن تحميل تكبيرات عيد الفطر من الحرم المكي mp3 من هنـــــا

تكبيرات عيد الفطر مكتوبة

 

ويمكن للمسلمين ترديد تكبيرات العيد في منازلهم كالتالي ” الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.

اقامة صلاة العيد في المنزل

وفي وقت سابق أوضح المركز الإعلامي للأزهر الشريف كيفية اداء صلاة العيد بالمنزل في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد التي ادت إلى من إقامة الصلاة في المساجد، بجلوس المسلم واهل بيته في مصلاهم يرددون تكبيرات عيد الفطر، إلى أن يقوموا لأداء صلاة العيد”. وأنه إذا قاموا لأدائها صلوها دون أذان ولا إقامة ولا صلاة سُنّة، وألا ينبغي أن يخطب الإمام بعد صلاة العيد، فليس لصلاة العيد في المنزل خُطبة.

تابع مواقعنا