• بحث عن
  • إصابة نائب الرئيس السوداني السابق عمر البشير بفيروس كورونا

    أصيب علي عثمان طه النائب الأول الأسبق للرئيس السوداني عمر البشير، بفيروس كورونا المستجد، فيما توفي صباح اليوم الأحد، بالعاصمة السودانية الخرطوم،  القيادي بالمؤتمر الوطني المحلول “حمدي سليمان” متأثراً باصابته بفيروس كورونا، والذي شغل نائب رئيس قطاع التنظيم بالحزب لسنوات.

    وفي وقت سابق كشفت النيابة العامة السودانية، تفاصيل جديدة عن وفاة القيادي السابق بحزب المؤتمر الوطني الشريف عمر بدر، بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تحويله إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

    وقالت النيابة العامة في بيان،  إن الشريف كان متهماً في الدعوى الجنائية رقم (78/2016) ضمن آخرين، وتم القبض عليه على ذمة تلك الإجراءات بقسم شرطة الخرطوم شمال، حيث تم تحويل المتهم إلى مستشفى تابع للشرطة، ومنها إلى مستشفى يستبشرون بعد شكواه من المرض، وبعد إجراء الفحص ثبت اشتباه إصابته بمرض “كورونا.

    وذكر بيان النيابة، أنه إعادة المتهم إلى قسم الخرطوم بناءاً على توجيه إدارة الوبائيات بوزارة الصحة، وفقاً للإفادة الطبية، والتزمت بمتابعة حالته من محبسه، وأشار إلى تحويل المتهم إلى منزله لعدم تهيئة قسم الخرطوم للتعامل مع الحالة التي تتطلب توفير حراسة منفصلة وحمام منفصل، وأكد أن المتوفي مكث بمنزله مدة من الزمن إلى أن تم تهيئة الحراسة وفقاً لشروط الصحية.

    تسبب في إفطار الآلاف.. فصل مخرج تليفزيون السودان الرسمي لبثه أذان المغرب قبل موعده

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق