الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسي شلبي تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة لرجاء الجداوي قبل الإصابة بفيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 04:41 ص

كشفت الإعلامية بوسي شلبي، تفاصيل جديدة بشأن إصابة صديقتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ونقلها إلى مستشفى أبو خليفة الخا للعزل في محافظة الإسماعيلية.

وصرحت بوسي لـ”القاهرة 24″ أن الفنانة الكبيرة شعرت بارتفاع درجة حرارتها أمس مما تطلب الأمر إلى الكشف عليها وعمل مسحة وتم التأكد من إيجابية فيروس كورونا، وفضلت أسرتها نقلها إلى مستشفى العزل ولا تتلقى العلاج في المنزل، حتى تكون تحت أعين وزارة الصحة المصرية، مشيرة إلى أنها كانت تتمتع بصحة جيدة منذ يومين، كما طالبت جمهورها بالدعاء لها.

تفاصيل حالة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

وأصيبت رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتم نقلها منذ قليل إلى مستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية الخاص بالعزل، حتى تتلقى العلاج اللازم هناك.

كما كشف مصدر طبي من داخل أبو خليفة لـ”القاهرة 24″، أن المستشفى أعد للنجمة حجرتين، واحدة في قسم الـvip، وآخرى في العناية المركزة تحسباً لتدهور حالتها الصحية بسبب كُبر سنها.

مصدر من داخل أخر عمل لرجاء الجداوي يكشف حالتها الصحية قبل يومين

يذكر أن أخر أعمال الجداوي في السباق الرمضاني، مسلسل “لعبة النسيان”، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، أسماء جلال، هنا داوود، حسن مالك، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

تابع مواقعنا