• بحث عن
  • غلق المرحلة الأولى لحجز عضوية أندية city club (تدوينة)

    محمد المهدي

    أعلنت شركة استادات القابضة، غلق باب الحجز بالمرحلة الأولى للراغبين في الحصول على عضوية سلسلة أندية city club في مختلف المحافظات بعد اكتمال العدد في جميع الأندية.

    وكان نادي city club شبين الكوم أول الأندية التي تغلق باب الحجز بالمرحلة الأولى بعد أسبوع واحد فقط على انطلاق الحجز بعدما وصل عدد الحاجزين إلى ١٠٢٠ عضوا.

    ومن المنتظر أن تعلن شركة استادات القابضة خلال الأيام المقبلة عن موعد فنح الباب للمرحلة الثانية للحجز بسلسلة الأندية الخمسة عشر في مختلف المحافظات.

    وفي وقت سابق، شددت شركة “استادات القابضة” على العمل الجاد للانتهاء من نادي city club بمدينة شبين الكوم والذي من المقرر الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة به خلال الأشهر المقبلة وافتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري.

    وتجري الشركة مجموعة إنشاءات عملاقة بالنادي الذي يعد واحدا من بين ١٥ ناديا سيتم افتتاحهم تباعا ضمن سلسلة أندية city club بمختلف محافظات الجمهورية.

    وكشفت الشركة في وقت سابق عن انتهاء الحجز بالمرحلة الأولى لعضويات فرع شبين الكوم بعدما وصل عدد الحاجزين للعضويات ١٠٢٠ عضوية في أقل من أسبوع واحد، حيث من المنتظر أن تعلن الشركة قريبا عن بدء الحجز في المرحلة الثانية من العضويات بالنادي.

    استادات تستثمر مليار جنيه في سيتي كلوب وتوفر 5000 فرصة عمل

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق