• بحث عن
  • وائل الإبراشي ينقل رسالة رجاء الجداوى للمصريين بعد إصابتها بفيروس كورونا (فيديو)

    محمد سمير

    قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن رجاء الجداوى، لها مكانة كبيرة فى نفوس المصريين، كونها تحترم فنها وذاتها وتقدم بشكل دائم عطاء فنى وإنسانى وهى من الشخصيات التى تتمتع بحالة من الود ليست قاصرة على الوسط الفنى فقط بل فى دوائر مختلفة، موضحاً أنه أجرى معاها اتصالاً هاتفياً منذ قليل وطمئنته على صحتها.

    و أضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الفنانة رجاء الجداوى أصيبت بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، وهى تتلقى العلاج الآن بمستشفى الإسماعيلية، وتابع:”أنا كنت لسا بتكلم معاها منذ قليل وهى بطمن الناس أن حالتها كويسة جداً ومفيش أى أعراض ظهرت عليها لكن ربما الحالة النفسية مهتزة بقدر ما”.

    ولفت “الإبراشى”، إلى أن أى مصاب بكورونا يهتز نفسياً بعض الشئ، مشدداً على أن الفنان القديرة رجاء الجداوى،تواجه الفيروس بصلابة شديدة.

    مصدر بـ”الصحة”: تواصل مباشر بين الوزيرة والفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

    وفي وقت سابق، قالت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوى، إن والدتها فوجئت فجر أمس بارتفاع شديد في درجة الحرارة والتي تخطت الـ39 مئوية، وأن الأسرة قررت على الفور بإجراء تحاليل مسحة الـPCR.

    وتابعت ابنة الفنانة، إن نتيجة العينة أظهرت إيجابية التحليل، وعلى الفور تم التواصل مع وزارة الصحة التى قررت إرسال سيارة إسعاف مجهزة إلى المنزل لنقلها إلى مستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية للخضوع لبرتوكول العلاج ومتابعة الحالة الصحية مع عزل جميع المخالطين.

    إصابة الفنانة رجاء الجداوى بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعلية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق