الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي المقدم تعزل نفسها في منزلها بعد مخالطة رجاء الجداوي بـ”لعبة النسيان” (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 07:35 م

يعيش القائمون على مسلسل “لعبة النسيان” حالة من القلق والخوف، بعد إصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، ومخالطتهم لها أثناء تصوير العمل.

وأفاد مصدر مقرب من النجمة إنجي المقدم بأنها تحظى بصحة جيدة، ولم تظهر عليها أعراض فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وأضافت المصادر بأن إنجي المقدم لم تجر التحاليل الخاصة بالفيروس، وستخضع للعزل المنزلي ببيتها في تلك الفترة، وفي حالة ظهور أعراض ستجري التحاليل.

الطفل آدم وهدان يعلن سلامته من فيروس كورونا بعد مخالطة رجاء الجداوي (فيديو)

وطمأن عدد آخر من فريق العمل الجمهور على صحتهم مثل الطفل آدم وهدان والذي قال في فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” وقال به: “ميرسي جدا على كل اللي بيسألوا عليا، بطمنكم أنا كويس، وألف سلامة على ماما زوزو وأنا عرفت إن هي بقت أحسن”.

كما طالب الفنان علي قاسم جميع المشاركين بمسلسل “لعبة النسيان” بالخضوع للعزل المنزلي، في فيديو نشره على حسابه بـ”فيسبوك” قائلًا: “بتمنى السلامة للفنانة رجاء الجداوي، ربنا يطمنا عليها، أنا حعزل نفسي (بغض النظر عن نتيجة الاختبار), وياريت أي حد تعامل عن قرب معايا أو مع واحد من فريق عمل مسلسل لعبة النسيان يحاول يعزل نفسه وإن شاء الله الأيام دي تعدي على خير”.

أحد مخالطي رجاء الجداوي في لعبة النسيان: “أي حد تعامل معايا يعزل نفسه” (صورة)

ويضم مسلسل “لعبة النسيان”، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، رجاء الجداوي، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، آدم وهدان، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية.

تابع مواقعنا