الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلامى محمد فودة: أم كلثوم أخذت على نفسها عهداً أن تظل تسعدنا بأغنيتها “ياليلة العيد” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مايو/2020 - 02:33 ص

أكد الإعلامي محمد فودة، أن كوكب الشرق أم كلثوم قد أخذت على نفسها عهدا ان تظل تسعدنا جيلاً بعد جيل وهى تشدو بأغنيتها الخالدة “ياليلة العيد”.

 

View this post on Instagram

 

وكأن كوكب الشرق أم كلثوم قد اخذت على نفسها عهدا ان تظل تسعدنا جيلاً بعد جيل وهى تشدو بأغنيتها الخالدة “ياليلة العيد” فكلما استمعت لهذه الاغنية اشعر بحنين للأيام الحلوة والزمن الجميل الذى مازال يعيش بداخلنا ليمنحنا القدرة على الاستمرار ويجعلنا نتمسك بالأمل فى غد مشرق ان شاء الله ،، وعلى الرغم من أزمة كورونا فإن ما بداخلنا من ذكريات حلوة ستظل تمنحنا القدرة على تجاوز الأزمات إن شاء الله. وكل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يجعل أيامنا كلها أعياد ومناسبات سارة #عيد_الفطر

A post shared by Mohamed Fouda (@fouda_official) on May 23, 2020 at 9:15am PDT

وأضاف عبر صفحته على موقع “انستجرام”:” فكلما استمعت لهذه الأغنية اشعر بحنين للأيام الحلوة والزمن الجميل الذي مازال يعيش بداخلنا ليمنحنا القدرة على الاستمرار ويجعلنا نتمسك بالأمل في غد مشرق إن شاء الله، وعلى الرغم من أزمة كورونا فإن ما بداخلنا من ذكريات حلوة ستظل تمنحنا القدرة على تجاوز الأزمات إن شاء الله.

وتابع :”كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يجعل أيامنا كلها أعياد ومناسبات سارة.

الإعلامي محمد فودة يودّع شهر رمضان: “علاقتنا به ستظل علاقة عشق إلهي”

أعرب الإعلامي محمد فودة، عن حزنه لانتهاء شهر رمضان الكريم، والذي يتبقى منه يومًا واحدًا ويحتفل العالم الإسلامي، بعيد الفطر المبارك، وذلك من خلال تدوينة كتبها على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”.

وكتب فودة: “تم البدر بدري.. والايام بتجري.. والله لسه بدري يا شهر الصيام، على الرغم من بساطة كلمات هذه الاغنية التى تجسد ببراعة شديدة اللحظات الاخيرة فى رمضان، إلا أننى كلما سمعتها ينتابني إحساس كبير بالفقد حيث أننا بالفعل نوشك أن نفقد الأيام الحلوة التي عشناها طوال شهر رمضان”.

وتابع: “فهكذا الأيام الطيبة المباركة تمر سريعًا وهكذا يشعر المحبون تجاه من يسكنون القلوب لدرجة العشق فعلاقتنا برمضان ستظل علاقة عشق إلهي يفوح بالبركات والنعم التي أنعم الله علينا بها والتى لا تعد ولا تحصى”.

محمد فودة: دراما رمضان هذا العام ستخلق ردود أفعال كثيرة لتنوعها المختلف (صورة)

تابع مواقعنا