الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الدفاع الجديدي” يهاجم إدارة الزمالك بسبب قيمة صفقة أحداد.. ويشكر الأهلي على صفقة أزارو

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مايو/2020 - 07:59 م

هاجم مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي المغربي، إدارة نادي الزمالك بسبب عدم الرد على اتصالاتهم لتحصيل نسبة 20% من قيمة إعارة حميد أحداد إلى الرجاء المغربي.

من جانبه، قال عبد اللطيف مقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تصريحات لموقع هسبورت المغزبي، إن فريقه تسلم نصف النسبة من صفقة انتقال المهاجم وليد أزارو كمعار من الأهلي المصري إلى الاتفاق السعودي والمقدرة بـ%20 من قيمة الانتقال.

وتابع مقتريض: “الأمور جيدة بخصوص علاقتنا مع الأهلي، حيث لم نجد أي مشاكل في استلام نسبتنا من صفقة انتقال أزارو، كما ينص على ذلك العقد، توصلنا بنصف المبلغ، وخلال الأيام القليلة المقبلة سنتوصل بالمبلغ المتبقي”.

وينص الاتفاق المبرم بين الدفاع الحسني الجديدي والأهلي المصري سنة 2017 على أن يحصل “فارس دكالة” على نسبة %20 مقابل انتقال أزارو لأي فريق، وهو الأمر الذي التزم به الأهلي، بعد التحاق اللاعب بفريق الاتفاق السعودي خلال “المركاتو” الأخير على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وينُص عقد انتقال المهاجم حميد أحداد من الدفاع الجديدي إلى الزمالك المصري، على استفادة الفريق “الدكالي” من نفس النسبة %20 على أي انتقال للاعب، وهو ما لم يلتزم به الزمالك على حد تعبير رئيس الفريق الجديدي.

الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي وتدعيم هجومه بـ”ثلاثي مغربي”

وأكد مقتريض أن فريقه راسل الزمالك أكثر من مرة لصرف نسبته من إعارة أحداد إلى الرجاء، غير أن الفريق المصري لم يتجاوب مع رسائل الدفاع الجديدي، ما دفع الأخير إلى التوجه إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي “فيفا” لاستلام مستحقاته.

يُشار إلى أن أحداد قد انتقل من الزمالك إلى الرجاء الرياضي الصيف الماضي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية البيع النهائي.

تابع مواقعنا