السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج بيتر ميمي: “لما عرفت أني هعمل الاختيار كنت خايف.. وروح منسي كانت معانا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 08:01 م

عبر المخرج بيتر ميمي، عن سعادته بنجاح مسلسل “الاختيار” ورودود أفعال الجمهور حول العمل، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة النجم أمير كرارة، وتأليف السيناريست باهر دويدار، وإنتاج تامر مرسي.

ووجه ميمي الشكر لكل فريق العمل وللدولة المصرية والشركة المنتجة والتي لم تبخل بشيء على المسلسل، حيث كتب تدوينة على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، وقال: “أول ماعرفت أني هعمل مسلسل (الاختيار) من سنة تقريبا كنت خايف جدا، أنا و فريق العمل لأنها مسئولية كبيرة، مسئولية قدام الشهداء و الناس و البلد”.

وتابع: ” مسئولية تاريخية قدام الأجيال اللي جاية لأنه مش مجرد مسلسل هيتعرض في رمضان ينجح أو يفشل، بس الحمدلله أظن إننا كنا قدها و ربنا سترها معانا و روح (منسي) الله يرحمه كانت معانا.. و بشكر ثقة البلد و الشركة إننا نكون مسئولين على مشروع بالأهمية ديه”.

مسلسل الاختيار الحلقة الأخيرة.. ظهور الأبطال الناجين من البرث والفرافرة (صور)

بيتر ميمي على فيس بوك
بيتر ميمي على فيس بوك

 

وعرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار، مساء أمس السبت، وتناولت لقاءات حصرية مع الأبطال الذين نجوا من ملحمة البرث ومنهم ملازم مقاتل محمد طلعت سباعي، والمجند خالد علي موسى (سفاح)، والمجند محمد علي (تايسون)، وأيضا لقاء خاص مع منار زوجة الشهيد منسي والتي حكت بعض التفاصيل عن الراحل ورصدت رد فعله عقب استشهاد المقدم رامي حسنين.

مسلسل الاختيار يشارك في بطولته النجم أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، والفنانة ناهد رشدي، وأحمد فؤاد سليم، ودنيا فؤاد، ومها نصار، وعابد عناني، وضياء عبد الخالق، كما حل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل إياد نصار، وآسر ياسين، ومحمد رجب، وأحمد وفيق، وعمرو سعد.

تابع مواقعنا