الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابة رجاء الجداوي.. مصدر من داخل مسلسل لعبة النسيان يكشف حقيقة فحص طاقم العمل

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 09:20 ص

تصدرت الفنانة رجاء الجداوي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية مسقط رأسها، بعد استجابة وزيرة الصحة لحالتها.

وأصاب الذعر نفوس طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان، لأنها كانت مشاركة به، وانتهت من تصويره فقط منذ ثلاثة أيام ليس أكثر، ونفى مصدر من داخل المسلسل أخذ مسحة من طاقم العمل حتى الآن، ولم يخبرهم أي شخص بخصوصها، حيث أنهم لم تهر عليهم أي عارض بعد.

تفاصيل حالة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

وأكد المصدر، أن المسحة تجرح فقط لمن يطرأ عليه أي عارض من أعراض الفيروس المعروفة سواء كان ارتفاع درجة الحرارة أو الرشح أو الكحة وغيرهم من الأعراض، مضيفًا أنها كانت شديدة الحرص على صحتها كثيرًا ومدققة في كل تصرفاتها.

وأردف: وكان طاقم العمل موضوع في اعتباره الحرص على رجاء ومحمود قابيل لأنهم الأكبر سنًا في اللوكيشن، وأكثر عرضةً للإصابة لضعف مناعتهم، كما أن هناك جميع الإجراءات الاحترازية المشددة على حفاظ سلامة كل فرد.

“لعبة النسيان” يضم العديد من الفنانين منهم رجاء الجداوي، أحمد داوود، دينا الشربيني، أحمد صفوت، محمود قابيل، علي قاسم، أسماء جلال، حسن مالك، هنا داوود، الطفل آدم وهدان، هديل حسن، أسماء أبو اليزيد، مريم الخشت، وهو من تأليف السيناريست تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

ابنة الفنانة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا: درجة حرارتها تخطت الـ39

رجاء الجداوي في حوار سابق لـ”القاهرة 24″: “الواحد كان نفسه يقعد في البيت بسبب كورونا” (فيديو)

تابع مواقعنا