السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الغضب الجماهيري.. البدري يوجه نصيحة لـ”كوكا”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/مايو/2020 - 07:29 م

وجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني نصيحة، لمهاجم الفراعنة أحمد حسن كوكا، لاعب اولمبياكوس اليوناني.

وقال “البدري” في تصريحات لقناة “نوفا سبورتس” اليونانية اليوم: أنصح كوكا بالبقاء لأطول فترة ممكنة مع أولمبياكوس، فهو فريق يناسب كوكا تمامًا، ولقد شاهدت العديد من المباريات لكوكا رفقة أولمبياكوس، وأستطيع أن أؤكد أن تلك هي فرصة عظيمة لكوكا أن ينجح في تحقيق أهدافه الشخصية مع هذا الفريق اليوناني الكبير.

وأضاف مدرب الفراعنة: أنا أثق كثيرًا في كوكا، فهو أحد أفضل المهاجمين المصريين على الإطلاق حاليًا، وكنا نعاني لمدة طويلة في المنتخب من غياب العديد من الحلول الهجومية، وأرى أن كوكا أحد أهم المفاتيح والحلول الهجومية التي أنهت تلك المعاناة الهجومية الكبيرة التي أصابتنا طوال السنوات الماضية.

بعد مناقشة المقترح.. الأهلي يرفض ضم أحمد حسن كوكا

وأردف “البدري”: وجود مهاجم آخر ذو قدرات كبيرة مثل يوسف العربي في قائمة أولمبياكوس رفقة كوكا هي فرصة رائعة ومميزة له من أجل مواصلة التحسن، وهو دافع كبير له لإظهار أفضل ما لديه على الإطلاق وإثبات ذاته خلال المنافسة الشرسة بينه وبين العربي.

واختتم “البدري” حديثه، قائلًا: كوكا يبقى أحد اللاعبين المفضلين لدي، وأنا دائم التواصل معه، ودائمًا ما يكون باب المنتخب الوطني مفتوح له هو وأي لاعب مميز مثله.

يذكر أن كوكا دائما ما يتعرض لانتقادات جماهيرية نظير أدائه مع المنتخب الوطني، حيث يرى البعض عدم جدوى وجوده لقلة أهدافه ومردوده الفني مع الفراعنة.

تابع مواقعنا