الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالطتها من يومين.. هل أصيبت دينا الشربيني بفيروس كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي؟!

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 04:19 ص

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتم نقلها منذ قليل إلى مستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية الخاص بالعزل، حتى تتلقى العلاج اللازم هناك.

وتسائل الجمهور عن احتمالية إصابة النجمة دينا الشربيني بفيروس كورونا، لأنها من أكثر الشخصيات الذين اجتمعوا مع الفنانة رجاء الجداوي في الفترة الماضية، نظراً لمشاركتهم في مسلسل لعبة النسيان، والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وانتهى تصويره منذ يومين 21 مايو الجاري، حيث كانت الحلقة الأخيرة الأكثر اختلاطًا بين الجداوي والشربيني بسبب كثرة المشاهد.

وشاركت الجداوي في السباق الرمضاني الذي انتهى أمس، بمسلسل “لعبة النسيان”، بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، أسماء جلال، هنا داوود، حسن مالك، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.

تفاصيل حالة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

وفي سياق متصل، كشفت مصادر بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا، عن ورود إشارة للمستشفى تفيد بإصابة الفنانة رجاء الجداوي بالوباء.

وأوضحت المصادر لـ”القاهرة 24″، أنه جاري نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأن المستشفى أعدت حجرتين لها، حجرة في قسم الـvip، وآخرى في العناية المركزة تحسباً لتدهور حالتها الصحية بسبب كُبر سنها.

تابع مواقعنا