الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لماذا اختارت رجاء الجداوي عزلها فى مستشفى أبو خليفة؟.. تعرف على السبب

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 24/مايو/2020 - 04:56 ص

كشفت مصادر،  سبب إختيار الفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا المستجد مستشفى عزل أبوخيلفة، المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد- للتلقى العلاج بها.

وأوضحت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن الفنانة طلبت نقلها لمستشفى أبوخليفة، لتصنيفها من أفضل مستشفيات العزل على مستوى الجمهورية، فضلاً عن الطاقم الطبي المتميز بالمستشفى، وتواجد إقامة فندقية في المستشفى، وتخصيص قسم vib بها، والذى يحتوي على سبل للترفيه، وعدم شعور المرضى بأنهم في مستشفى، فضلاً عن كونها أحد أبناء محافظة الإسماعيلية.

جاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

وأكد مصادر بمستشفى عزل أبوخليفة عن ورود إشارة للمستشفى تفيد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بكورونا، وأنه جاري نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأن المستشفى أعدت حجرتين لها، حجرة في قسم الـvib، وآخرى في العناية المركزة تحسباً لتدهور حالتها الصحية بسبب كُبر سنها.

وأضافت المصادر، أن كبر سنها سيؤثر عليها خاصة، أن مرفق الإسعاف اخطرهم أنها تعاني من ارتفاع درجة الحرارة وضيق في التنفس وقد تحتاج لحجزها في العناية المركزة.

وفى وقت سابق، أصيبت الفنانة رجاء الجداوى بفيروس كورونا، وجاري نقلها إلى مستشفى العزل بمنطقة ابوخليفة فى الإسماعيلية، حيث شعرت بحالة من الاعياء وظهرت عليها أعراض المرض، وبأخذ المسحة تبين إيجابية إصابتها بالفيروس، وتم نقلها لمستشفى العزل، وسيتم متابعة حالة المخالطين لها والأماكن التى كانت تتردد عليها.

ابنة الفنانة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا: درجة حرارتها تخطت الـ39

قالت أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوى، إن والدتها فوجئت فجر أمس بارتفاع شديد في درجة الحرارة والتي تخطت الـ39 مئوية، وأن الأسرة قررت على الفور بإجراء تحاليل مسحة الـPCR.

وتابعت ابنة الفنانة، إن نتيجة العينة أظهرت إيجابية التحليل، وعلى الفور تم التواصل مع وزارة الصحة التى قررت إرسال سيارة إسعاف مجهزة إلى المنزل لنقلها إلى مستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية للخضوع لبرتوكول العلاج ومتابعة الحالة الصحية مع عزل جميع المخالطين.

إصابة الفنانة رجاء الجداوى بكورونا ونقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعلية

تابع مواقعنا