الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أطباء مستشفى عزل العجمي في الإسكندرية يؤدون صلاة عيد الفطر (صور)

القاهرة 24
صحة وطب
الأحد 24/مايو/2020 - 10:25 ص

أدى العاملون بمستشفى العجمى للحجر الصحى قى الإسكندرية، صلاة العيد فى جماعة، داخل ساحة المستشفي.

جاء ذلك بعد موافقة مديرية الصحة فى الاسكندرية وقسم مكافحة العدوى على طلب مديرة المستشفي بأداء صلاة العيد فى جماعة، وفقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الصحة والحكومة.

وشهدت ساحة مستشفى العجمى، أداء الفريق الطبى بفئاته المختلفة صلاة العيد فى جماعة، وكان بين شخص وآخر مسافة مسافة متر ونصف، وشارك فى صلاة العيد الفريق الطبي، من أطباء وتمريض وهيئة معاونة، كما تقدم الراجل النساء أسوة بساحات صلاة العيد.

الفريق الطبي بمستشفى العجمي يؤدى صلاة الجنازة على ممرضة توفيت بكورونا (فيديو وصور)

جاء ذلك فى محاولة من الفريق الطبي، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمصابي فيروس كورونا المستجد، وكذلك لإدخال البهجة والفرحة على الأطباء والتمريض المشاركين في علاج المرضي، تاركين أسرهم من أجل دورهم الوطني، وأيضا للاستمتاع بفرحة العيد داخل الحجر الصحي.

وهنأت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمي للحجر الصحي، نزلاء المستشفى من مصابى فيروس كورونا المستجد، بعيد الفطر المبارك، وذلك فى إطار تقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى والمحجوزين بالمستشفى بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

بعد الاطمئنان عليها.. مدير مستشفى العجمي لوزيرة الصحة: بدعمك لينا احنا مكملين

ووزعت مديرة مستشفى العجمي، والفريق الطبي بالمستشفى، الكعك والبسكويت والحلويات على المرضى مقدمة التهاني بالعيد، كما أنه إيمانا على توفير كافة الاحتياجات المرضى واستقرار حالاتهم الصحية.

كما تزنيت المستشفى بطوابقها المتعددة، وأقسامها المختلفة، بالزينة والورود و البلالين إبتهاجا وفرحة بقدوم عيد الفطر المبارك،

تابع مواقعنا