الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يكشف كواليس جلسته مع تامر مرسي.. ويؤكد: لا يجرؤ أحد على قطع الصوت عني

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 24/مايو/2020 - 02:52 ص

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن هناك جلسة جمعته خلال الساعات الماضية مع تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المسئولة عن إدارة قناة النادي الأبيض، للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالقناة.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تليفزيونية: “تم الاتفاق على ظهور القناة بشكل مختلف خلال الفترة المقبلة، كما سيتم شراء كافة مباريات الزمالك في فترة السبعينات والثمانينات والتسعينات لوضعها في المكتبة الخاصة بالقناة”.

وشدد: “هناك من يقول أن القناة تقوم بفصل الصوت أثناء مداخلاتي لذلك أنا امتنعت عن إجراء مداخلات في برامجها وهذا غير صحيح، مرتضى منصور لن يجرؤ أحد على منعه من التحدث في قناة الزمالك”.

صحفي بقناة الزمالك: مرتضى منصور قطع الشجر بالنادي علشان الشباب كانوا بيبوسوا بعض

كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يدافع عن حق النادي الأبيض في قضية نادي القرن الإفريقي، مطالباً بمراجعة المعايير الخاصة بالتتويج باللقب.

وقال رئيس نادي الزمالك: “قضية نادي القرن هي ليست قضيتي الشخصية ولكن قضية نادي الزمالك”.

وأضاف: “أحترم الأهلي وجماهيره ولكن الزمالك له حق في نادي القرن ولن يتنازل عنه، الزمالك وقتها كان يمتلك 9 بطولات قارية في مقابل 7 للأهلي، فبأي منطق تم منح اللقب للأحمر إلا إذا كان جدول الضرب تم تغييره”.

وشدد: “أطالب مسئولي الأهلي بالهدوء حرصا على علاقاتنا الودية خاصة أن الزمالك ليس في خناقة مع الأحمر، ولكننا ندافع عن حق النادي في لقب القرن، وأنا أحترم الأهلي وجماهيره”.

وتابع: “الأهلي ناد عريق وأطالب صانعي الفتنة بالهدوء

تابع مواقعنا