الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطن بكفر الشيخ: “بنتي ممرضة وزملائها بالسكن إيجابي كورونا ومستشفى مطوبس قالولنا إطلع بره” (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 24/مايو/2020 - 04:10 م

“أخدت بنتى وروحت مستشفى مطوبس بمحافظة كفر الشيخ اللي شغالة ممرضة بإحدي مستشفيات محافظة الإسكندرية، لتوقيع الكشف الطبي عليها بعد ظهور نتائج زملائها من طاقم التمريض أنهم حاملون لفيروس كورونا المستجد”، بهذه الكلمات بدأ قدري أبو جندية، سرد ما حدث له داخل مستشفي مطوبس المركزي من رفض الطاقم الطبي توقيع الكشف الطبي علي نجلته.

وتابع أبو جندية ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه بعد الاستماع لقرار وزيرة الصحة عبر شاشة التلفاز بأن جميع المستفيات المركزية والعامة، ستقوم بتشخيص حالات الاشتباه بفيروس كورونا، ذهب بابنته التي عادت مساء أمس إلى محل سكنه بعزبة خاطر التابعة لمركز مطوبس، قادمة من محافظة الإسكندرية.

وأضاف أبو جندية، أنه بعد وصول نجلته للمنزل أخبرها زملاؤها أنها ظهرت نتائج التحاليل الخاصة بهم، أنهم حاملون لفيروس كورونا المستجد، لذلك توجه اليوم إلي مستشفي مطوبس المركزي لمعرفة ما يجب عليه فعله.

واستكمل أبو جندية، أنه تحدث مع عدد من مسؤولي المستشفي وكان الردود ما بين”إنت جايبها وجاى هنا ليه، إطلع بره مبنعملش مسحات” إلا أنه قابل مدير المستشفى الذي أكد له أن المستشفى لا يقوم بعمل تحليل pcr ولا تسحب عينات لحالات اشتباه فيروس كورونا، ولا تتعامل معهم، وأن عليه الخروج خارج المستشفى.

وأكد أبو جندية أن كل ما كان يرغب به، هو الاطمئنان على نجلته ومعرفة ما يجب عليهم فعله حتى لا يصاب أحد بالفيروس.

تابع مواقعنا