الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هؤلاء الفنانين خضعوا للتحاليل من فريق عمل لعبة النسيان بعد إصابة رجاء الجداوي بـكورونا

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 11:06 م

أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا بالأمس، مما بث الذعر في قلوب طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان التي كانت مشاركة به وانتهت تصويره مؤخرًا.

وتواصل “القاهرة 24” مع العديد من أفراد طاقم عمل المسلسل للتأكد من سلامة حالتهم الصحية، وعلمنا أن الفنانة دينا الشربيني خضعت لاختبار بالأمس فور سماعها إصابة رجاء، وظهرت النتائج التي تفيد بسلبية الإصابة.

كما أن هناك 4 أشخاص من ممثلي المسلسل خضعوا للتحاليل، بعد انتهائهم من التصوير، بالإضافة إلى وجود إشراف طبي داخل المسلسل أثناء التصوير وكان متشدد بالإجراءات لحفظ سلامتهم.

وأفاد مصدر مقرب من الفنانة إنجي المقدم، أنها تتمتع بصحة جيدة، وخاضعة إلى حجر منزلي بعد انتهائها من التصوير، وإذا طرأ عليها أي عارض سوف تخضع.

تعرف على نتيجة تحليل دينا الشربيني بعد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

كما أن الفنان علي قاسم أيضًا حالته الصحية جيدة ويرتب لخضوعه لمسحة كي يتأكد من سلامته، وخاصةً بعد إصابة رجاء الجداوي، متمنيًا لها الشفاء العاجل.

وطمأنتنا والدة الطفل آدم وهدان وقالت أنه لم يخرج من المنزل بعد انتهائها التصوير وكانت حريصة على عدم وجوده في أي تجمعات، وأنه لم يخضع لمسحة بعد، ولم يتواصل معهم أي شخص.

وأكدت الفنانة الشابة هديل حسن أنها منعزلة في منزل بمفردها بعيدًا عن أهلها لمدة أسبوعين، وذلك قرارها بعد انتهائها من التصوير، وذلك للحفاظ على صحتها وصحة عائلتها خوفًا عليهم.

تابع مواقعنا