الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أصيبت رجاء الجداوي بفيروس كورونا أثناء تصويرها لعبة النسيان مع دينا الشربيني؟.. مصدر يجيب

القاهرة 24
فن
الأحد 24/مايو/2020 - 06:09 ص

وقع خبر  إصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المعروف بـ (كوفيد-19) كالصاعقة على قلوب جمهورها، وكل محبيها، وخمن البعض أن سبب إصابتها يعود لتصويرها مسلسل “لعبة النسيان” أثناء ظروف انتشار الفيروس، ومن ثم انتقال الفيروس للمطرب الكبير عمرو دياب نظرًا للعلاقة التى تربطة بالفنانة دينا الشربيني بطلة العمل.

وعلم “القاهرة 24” من مصدر بداخل المسلسل أنها كانت تتمتع بصحة جيدة ولم يكن يظهر عليها أي أعراض للفيروس، بل كان جميع طاقم العمل حريص على عدم الاختلاط بها وبالفنان محمود قابيل، حيث أنهم كانوا الأكبر سنًا في اللوكيشن وهم أكثر عرضةً للإصابة.

وأضاف المصدر، كانت الفنانة رجاء حريصة على عدم التلامس بينها وبين الأشخاص سوى داخل المشاهد فقط، وفور انتهاء المشهد ترتدي القفازات والماسك الخاص بها، حافظًا على سلامتها، وأيضًا كان باقي أفراد العمل يفعلون ذلك.

خالطتها من يومين.. هل أصيبت دينا الشربيني بفيروس كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي؟!

وظهرت رجاء في المسلسل بشخصية زوزو التي ربت رقية بطلة المسلسل وهي الفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد هدم منزلهم في الماضي، وانتقلا إلى إحدى شقق منطقة وسط البلد مع بعض الطالبات، ومن ثم إلى منزل عائلة الشيّال بعد زواج رقية من أمجد (أحمد صفوت).

“لعبة النسيان” تحت قيادة المخرج أحمد شفيق بعد اعتذار المخرج هاني خليفة، وهو من تأليف تامر حبيب، وشارك في بطولته العديد من الفنانين منهم رجاء الجداوي ودينا الشربيني ومحمود قابيل وأحمد داوود وإنجي المقدم وعلي قاسم.

مصدر من داخل آخر عمل لرجاء الجداوي يكشف حالتها الصحية قبل يومين

تابع مواقعنا