الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأطباء” تنعي وفاة طبيب نساء وتوليد متأثرًا بفيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 24/مايو/2020 - 10:00 م

نعت النقابة العامة للأطباء، الدكتور أحمد النني، طبيب النساء والتوليد، الذي يعمل بتأمين الصحي ببنها، متأثرًا بإصابتة بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت النقابة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ” تنعي النقابة العامة للأطباء بمزيد من الحزن والأسي الدكتور أحمد النني طبيب النساء والتوليد ويعمل بتأمين صحي بنها..  والذي توفي متأثرًا بإصبة بفيروس كورونا.. سائلين المولي ان يتقبله من الشهداء ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان”.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 179 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4807 حالات حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5366 حالة، من ضمنهم الـ 4807 متعافيين.

الصحة: تسجيل 752 حالة إيجابية لفيروس كورونا.. و29 حالة وفاة

وأضاف أنه تم تسجيل 752 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 29 حالة جديدة.

تابع مواقعنا