الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مايو/2020 - 10:01 ص

تصدرت الفنانة رجاء الجداوي تريند منصات التواصل الاجتماعي وجوجل بعد إصابتها بفيروس كورونا المعروف بـ (كوفيد -19)، ووقع الخبر كالصاعقة على قلوب محبيها.

وبدوره تواصل “القاهرة 24” مع القديرة رجاء الجداوي من مستشفى العزل بالإسماعيلية، وطمأنتنا على حالتها الصحية، قائلةً: “أنا في العزل وبتلقي الدواء وانتظر الفرح من عند الله، وأود شكر الناس على حبهم ودعائهم، فذلك يصبرني على محنتي”.

تفاصيل حالة رجاء الجداوى بعد إصابتها بفيروس كورونا.. غرفة VIP وعناية مركزة (خاص)

أما عن سبب إصابتها بالفيروس، فأردفت: “لا اعلم مصدره فنحن نسير في أي مكان ولا نعرف من أين يأتي، فهو يمكن أن يكون أصاب شخص ما ولم تظهر عليه الأعراض بعد واختلط به”.

وعن حالتها الصحية في الوقت الحالي، فأردفت: “ترتفع وتنخفض الحرارة، وانتظام على الدواء، ولا أعاني من أي مرض أخر قبل الكورونا”.

نكشف مصدر عدوى وإصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

ووجهت رسالة لجمهورها، فاستطردت: “بشكر الناس كلها وبحبهم أوي ويمكن حبهم ودعائهم لي خلاني أصبر على المحنة دي، بقعد اقرأ الكلمات المكتوبة عني وأعيط من حب الناس، ياريت تخلوا بالكم من نفسكم، لو بتحبو نفسكم خلوا بالكم”.

وأضافت: “متوصلوش نفسكو للحالة اللي أنا فيها دي، لو بتحبها نفسكوا خليكو في البيت، دا مرض مبيعرفش كبير ولا صغير ولا بيعرف شخصية مهمة من غلبا، الرؤوس كلها بتتساوى عنده، التزموا بالتعليمات، لأننا في خطر كبير أوي”.

تعرف على نتيجة تحليل دينا الشربيني بعد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

تابع مواقعنا