السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يبرم صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/مايو/2020 - 02:47 م

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية سابقة، عزمه لإبرام صفقتين جديدتين سينالان رضاء الجماهير البيضاء وذلك حسب وصفه، رافضاً الكشف عن هوايتهما أو المراكز التي يلعبان فيها.

وعلم موقع “القاهرة24″، أن الصفقة الأولي هي وليد الكرتي لاعب فريق الوداد المغربي، حيث تم فتح خط مفاوضات خلال الفترة الأخيرة بين مسئولي الزمالك واللاعب بشكل مباشر، كما أشرنا له في وقت سابق.

وعلى الرغم من إعلان الكرتي لرغبته في الاحتراف الأوروبي ولكن مسئولي الزمالك لم يفقدوا الأمل واستعانوا بمواطنه محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض الذي تزامل مع الكرتي من قبل في صفوف الوداد من أجل إقناعه بالانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

ويجيد الكرتي في مركز الوسط المدافع والوسط المهاجم وكذلك الجناح الأيمن.

مصدر بالزمالك: مرتضى منصور حصل على تأكيدات بعدم عودة الدوري الممتاز

ويسعى مسئولو الزمالك لإجراء صفقة تبادلية مع الوداد تقضي بالحصول على خدمات الكرتي مقابل منح النادي المغربي لاعب النادي الأبيض المعار إلى الرجاء حميد أحداد وذلك بعد انتهاء إعارته مع الأخير بنهاية الموسم الجاري.

الصفقة الثانية التي يسعى مسئولو الزمالك لحسمها خلال الأيام القليلة المقبلة والتي كان يقصدها مرتضى منصور خلال تصريحاته، هو الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي حمزة المثلوثي، الذي فتح الزمالك خط مفاوضات قوي معه خلال الفترة الماضية استغلالا لاقتراب نهاية تعاقده مع ناديه، وعدم تجديده حتى الآن.

ويحتاج الزمالك لترميم جبهته اليمنى في ظل معاناة هذا المركز من نقص عددي بعد رحيل التونسي حمدي النقاز وفسخ تعاقده مع النادي الأبيض من طرف واحد.

تقارير مغربية: الرجاء يرفض مغالاة الزمالك لضم حميد أحداد

تابع مواقعنا