الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حبيب يطمئن الجمهور على رجاء الجداوي: “أمي التانية الحمد لله حالتها مستقرة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مايو/2020 - 12:57 م

حرص السيناريست تامر حبيب، على الدعاء بالشفاء العاجل للفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي أُصيبت بفيروس كورونا المستجد، وصدم هذا النبأ العديد من جمهور الفنانة القديرة.

ونشر تامر حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب: “إلى كل اللي عايزين يتطمنوا على حبيبتي و حبيبة البشرية، امي التانية رجاء الجداوي، الحمدلله، حالتها مستقرة، دعواتكم ليها يا ناس يا كتير ياللي بتحبوها، الحمدلله”.

تامر حبيب يدعو لرجاء الجداوي
تامر حبيب يدعو لرجاء الجداوي

وشغل خبر إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا قلق العديد من جماهيرها، وحرص الكثيرين على الدعاء لها، وتصدرت محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتواصل “القاهرة 24″ مع الفنانة القديرة، التي أكدت أن حالتها مستقرة وتتمنى فقط من الجميع أن يدعو لها بالشفاء، مشيرًة أنها تتلقى العلاج خلال تلك الفترة تحت رعاية الأطباء.

وأعلنت الجداوي عن إصابتها بالفيروس مع فجر اليوم الأول من عيد الفطر المبارك، وكشفت مصادر خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مصدر إصابتها بالفيروس هو الـ”لبيسة” الخاصة بها في مسلسل لعبة النسيان، حيث ظهرت على الـ”لبيسة” الأعراض واحتكت الجداوي بها يوم 28 من رمضان، وظهرت عليها الأعراض في اليوم التالي.

نكشف مصدر عدوى وإصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

أول تعليق للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل (فيديو)

تابع مواقعنا