الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 25/مايو/2020 - 02:57 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24″، تردد قناة طيور الجنة على النايل سات، والذي يبحث عنه جميع المصريين والمواطنين في الدول العربية، خلال الساعات الماضية، حتى أصبح البحث عنها يتصدر المحرك الشهير جوجل.

وكانت إدارة قناة طيور الجنة، قد أعلنت عن تغيير ترددها القديم، لتردد جديد رسميًا، الأمر الذي جعل عمليات البحث تتزايد بشكل كبير على تردد القناة الجديد، بسبب حرص جميع محبي القناة على متابعتها، وهو الأمر المستمر منذ انطلاق القناة، خاصة فئة الأطفال.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

يستطيع المشاهدون استقبال تردد قناة طيور الجنة على النايل سات من خلال تردد 11315 بمعدل ترميز 27500، ومعد استقطاب رأسي.

تردد قناة طيور بيبي على قمر نايل سات

على الجانب الأخر، يستطيع الأطفال متابعة قناة طيور بيبي، على التردد الجديد 11393، وذلك بعد انفصال القناة مجددًا عقب فترة من ضم القناتين في قناة واحدة.

اقرأ أيضًا: أول تصريح من الحجر المنزلي.. وزير الري: متابعة الموقف المائى خلال أيام عيد الفطر (صور)

وفي هذا السياق، توجهت إدارة القناة بالتعديل المباشر لترددات الشبكة على الأقمار الصناعية، حيث يستطيع الجميع تظبيط استقبال القناة بعد تغيرر الترددات على الأجهزة عبر هذا التردد “11315” استقطاب: عمودي، وأما بالنسبة لمعدل الترميز فهو 27500 وأما بالنسبة لمعامل التصحيح: الخطأ ¾.

اقرأ أيضًا: لمواجهة تداعيات كورونا.. وزارة الشباب والرياضة تخصص 5 ملايين و400 ألف كدعم إضافى للاتحادات

وتعرض قناة طيور الجنة، المفتوحة على مدار الأربع وعشرون ساعة، العديد من البرامج المتنوعة التي تحظى على اهتمام الطفل العربي بفارق الأعوام المختلفة، ومن هذه البرامج: برنامج “اسم ومعنى”، وكذلك “برنامج بيت الحج”، ومن أشهر برامجها أيضا “برنامج ست البيت الصغيرة”، كما تعرض القناة أيضا “برنامج صوتك كنز”.

تردد قناة طيور الجنة على العرب سات

ويمكن للمتابعين استقبال تردد قناة طيور الجنة، على القمر الصناعي “العرب سات بدر”، أيضا وذلك في القيام بإدخال التردد 11632، بمعدل الترميز 27500، وباستقطاب عمودي.

الجدير بالذكر أنه تم بدأ بث أول قناة تحت اسم “طيور الجنة” سنة 2008مـ، واشتملت على برامج تعليمية، وأناشيد للأطفال وكان أبطالهم هم: “عصومي ووليد”.

تابع مواقعنا