الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقرار سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الاثنين 25 مايو 2020 في مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 25/مايو/2020 - 01:29 م

استقر سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الاثنين 25 مايو 2020 في مصر، بعدما سجل ارتفاعًا كبيرًا خلال الأيام الماضية وصل إلى 768 جنيهًا للجرام الواحد يوم الاثنين الماضي، وهو أعلى سعر في تاريخ البورصة الصفراء.

وينشر “القاهرة 24” للقراء والمتابعين، سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الاثنين 25 مايو 2020 في مصر، وبشكل يومي في واحدة من خدماته التفصيلية التي يقدمها بشكل مستمر، وخاصة في ظل فترة التذبذب الحالية، حيث يعتبر الفئة الأهم بين أعيرة الذهب المختلفة.

ويعتبر الذهب عيار 21 والأوسع انتشارًا في جميع دول العالم هو الأكثر اقتناءً في مصر نظرًا لقيمته الثمينة التي لا تقل كثيرًا عن قيمة عيار 24 أو 22، ونظرًا لأسعاره الجيدة نظرًا مع أسعار هذه الأعيرة.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الاثنين 25 مايو

ويسعى المصريون دائمًا إلى معرفة أسعار الذهب بشكل عام وجرام الذهب عيار 21 بشكل خاص، حيث يحتاج المصريون إلى معرفة ومقارنة الأسعار دائمًا لاختيار أفضل الأوقات سواء للشراء أو البيع، لتحقيق المكاسب أو توفير الأموال.

اقرأ أيضًا: أول تعليق للفنانة رجاء الجداوي من داخل مستشفى العزل (فيديو)

الشرطة تضبط رئيس النمسا وزوجته لخرقهما قرار الحظر.. والأخير: أغفلنا الوقت

وشهدت أسواق الذهب المصرية حالة من عدم الاستقرار والتذبذب الكبير خلال الأيام الماضية الماضيين، ما بين ارتفاع كبير في الأسعار ثم انخفاض ملحوظ، بسبب قرارات فتح الاقتصاد الأمريكي وانخفاض سعر برميل النفط بجانب أزمة تفشي فيروس كورونا، ووصولًا لأزمة توتر العلاقات بين الولايات المتحدة والصين.

سعر الذهب عيار 21 دون مصنعية

وسجل الذهب عيار 21 استقرارًا في الأسعار بعد الثبات في الأيام الماضية، حيث وصل سعره إلى 761 بدلًا من 763 جنيهًا للجرام، حيث تستمر موجة الاستمرار خلال الأسبوع الجاري بسبب العطلة الرسمية لعيد الفطر المبارك.

وأكد خبراء أسواق المعدن الأصفر، أن آمال وجود علاج لفيروس كورونا، كان لها سببًا فعالًا في تراجع أسعار الذهب، خاصة في ظل قلة الطلب عليه، مؤكدًا أنه حال استمر توتر العلاقة بين إدارة ترامب والصين فإن الأسعار ستعود للارتفاع مجددًا.

سعر الذهب عيار 21 في محلات الصاغة

يختلف سعر جرام الذهب عيار 21 في محلات الصاغة والأسواق من محافظة إلى أخرى ومن محل إلى آخر، بحسب قيمة المصنعية التي يضعها محل الصاغة والتي تتراوح بين 7 إلى 10 % من قيمة سعر الجرام، وتراوحت الأسعار بين 815 إلى 820 جنيهات للجرام.

وسبب تدهور العلاقات بين إدارة ترامب والصين والقلق الكبير، مشاكل بالجملة لسوق المعدن الأصفر، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية، بسبب لجوء الجميع إلى شراء المعدن الآمن.

ويفضل المصريون وخاصة المقبلين على الزواج جرام الذهب عيار 21 دونًا عن غيره، وكذلك المستثمرون أموالهم في ادخار المعادن الثمينة كالذهب والنساء التي تحب الحلي، لأنه أكثر لمعانًا وجمالاً من نظيره عيار 18، الذي قد يبدو باهتًا، لا يضفي الجمال المعروف عن الذهب لمرتدياته من النساء، مما يقلل من وجهاتهن الاجتماعية بأنهن يرتدين نوعًا ليس فاخرًا من الذهب.

تابع مواقعنا