الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. بث مباشر لحفل هشام عباس وحميد الشاعري ومدحت صالح (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/مايو/2020 - 10:39 م

يحي الفانون حمدي الشاعري، وهشام عباس، ومدحت صالح، حفلًا في مسارح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات، اليوم، ويُذاع عبر شاشة قناة “cbc” منذ العاشرة مساءً، وهذا ضمن الحفلات اللايف التي تعرضها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لدعم الشعب المصري خلال تلك الفترة التي نقضي فيها حظر التجوال.

وبدأ حميد الشاعري الحفل بغناء باقة من أغانيه، وقدم الحفل الإعلامية هبة الأباصيري، ووجه الشاعري الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، على هذه الحفلات التي يقدمها للجمهور، كهدية في عيد الفطر المبارك.

لمشاهدة الحفل اضفط هنا

وأحياء للفنا تامر حسني، حفلا أمس، والذي غنى فيها عدد من أغانيه الذي يحبها الجمهور، وروج لها حسني من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب فيه: “حفلة أول يوم العيد النجم تامر حسني من مسرح الصوت والضوء، في تمام الساعة العاشرة مساءً”.

ومن المقرر أن يكون غدًا حفلًا تحيه المطربة أنغام، عبر شاشة قناة “DMC”، في تمام العاشرة مساءً، والتي روجت لها صباح اليوم من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت: “استنوا حفلة العيد بكرة من مسرح الصوت والضوء على قناة DMC الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر.. كل سنة وانتوا طيبين”.

أنغام تشوق الجمهور لحفلها: “استنوا بكرة الساعة 10 مساءً” (صورة)

عبد الفتاح الجريني والشاب خالد.. مفاجأة كليب “وأنت معايا” لتامر حسني

تابع مواقعنا