الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يتنفس الصعداء بعد تأكد جاهزية حمدي فتحي للعودة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/مايو/2020 - 12:54 م

أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتياحه بعد تماثل حمدي فتحي نجم خط الوسط للشفاء، بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به مع منتخب مصر.

وعلم “القاهرة 24″، أن فايلر اطلع على تقرير حالة اللاعب الذي بات جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية عند استنئافها خلال المرحلة المقبلة، حيث يتوقف النشاط حالا بسبب تفشي فيروس كورونا. 

وخضع اللاعب ليرنامج علاجي وتأهيلي مكثف في الفترة الأخيرة، حيث أجري عمليه في ألمانيا، لاسيما انه نجح في تأدية البرامج التأهيلية خلال فترة التوقف تحت إشراف الطبيب الألماني ودكتور الفريق الأحمر.

وتوقف النشاط الرياضي في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا ضمن جهود الدولة للسيطرة على الموقف، حيث قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تعليق النشاط الكروي، حفاظا على أروح اللاعبين والمدربين. 

ومن المتوقع استئناف التدريبات في الأسبوعين المقبلين بعد قرار رئيس الوزراء بعودة النشاط من جديد، ضمن الخطة التي وضعتها الدولة من أحل التعايش مع فيروس كورونا.

ولحقت حمدي فتحي إصابة في غضروف الركبة، اثناء تواجده مع منتخب مصر الأول، للمشاركة في مباراة كينيا ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

حمدي فتحي يسلم الأهلي ” فواتير” علاجه في ألمانيا قبل تقديمها للجبلاية

تابع مواقعنا