السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب صيادلة الغربية: إصابة صيدلي بفيروس كورونا وعزل أسرته لمدة 14 يومًا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 25/مايو/2020 - 04:16 م

قال الدكتور هاني دنيا، نقيب صيادلة الغربية، إن النقابة سجلت حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لصيدلي حر وتم نقله إلى مستشفى المنشاوي العام، مؤكدًا دعم النقابة الكامل للصيادلة الذين يتصدرون الصفوف الأولى لمجابهة انتشار فيروس كورونا، ويقدمون الخدمة الصحية لكافة المواطنين في ظل الظروف الطارئة التي تتعرض لها البلاد.

وأضاف نقيب صيادلة الغربية في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الصيدلي يدعى “ماهر ح” 60 عامًا، ظهرت عليه أعراض ضيق في التنفس، وارتفاع في درجة حرارة الجسم، وبعد أخذ عينة ومسحة وعمل أشعة صدر تبين إيجابية الحالة، وجرى نقله إلى مستشفى التأمين الصحي بالمجمع الطبي، ثم تحويله اليوم إلى العناية المركرة بمستشفى المنشاوي العام.

وأشار هاني، إلى أن المخالطين للحالة “زوجة الصيدلي وأبناءه” وتم وضعهم في العزل المنزلي لمدة 14 يومًا لحين ظهور أي أعراض عليهم، موضحًا أنه على اتصال دائم مع أسرة الصيدلي المصاب بكورونا للاطمئنان عليهم.

استغاثات وسيارة نصف نقل.. كواليس الساعات الأخيرة لصيدلي توفي إثر اصابته بكورونا في الأقصر

وتقدم نقيب الصيادلة بالغربية، بالتحية والتقدير للصيادلة الشرفاء الذين يؤدون عملهم بإخلاص وتفانٍ في الصيدليات العامة والخاصة وبالمستشفيات والمراكز الطبية، في ظل الظروف الطارئة التي تتعرض لها البلاد.

كما وجه الدكتور هاني دنيا، الشكر لمحافظ الغربية ووكيل وارة الصحة بالغربية، مدير التأمين الصحي بالغربية، على سرعة الاستجابة ونقل الصيدلي من مستشفى التأمين الصحي وتوفير عناية مركرة له بمستشفى المنشاوي العام.

تابع مواقعنا