• بحث عن
  • أحدهما يعمل في مستشفى عام بالقاهرة.. إصابة طبيبين بفيروس كورونا بالبحيرة

    البحيرة محمد عيسوي

    سجلت محافظة البحيرة حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد، في صفوف الجيش الأبيض لطبيبان يعملان بمستشفى حكومي بالقاهرة ومستشفي خاص بالإسكندرية، وتم تحويلهما من مستشفى صدر دمنهور بعد ثبوت إصابتهما بالفيروس إلى الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

    ومن جانبه قال الدكتور أحمد قطري، أمين عام نقابة الأطباء بالبحيرة، إن النقابة تتابع مع مستشفيات الحجر الصحي جميع حالات أطباء البحيرة المصابين بفيروس كورونا، لافتا إلى متابعتهم على مدار الساعة من قبل أعضاء مجلس النقابة بالكامل، وتقديم كافة أنواع الدعم لهم خلال محنتهم.

    وكشف قطري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24، أن حالتي الإصابة بفيروس كورونا لطبيبين البحيرة هما: طبيب يعمل بمستشفى حكومي بالقاهرة مقيم بمركز إيتاي البارود تم تحويله إلى مستشفي حميات إيتاي البارود، وطبيب مقيم قرية اريمون بمركز المحمودية ويعمل بمستشفي خاص بالإسكندرية تقرر عزله منزليا نظرا لاستقرار حالته الصحية وعدم ظهور عليه أي أعراض تستدعي نقله للحجر الصحي.

    يشار إلى أن نقابة الأطباء بالبحيرة، أعلنت أمس بأنه تم الاتفاق بين النقابة ومديرية الشئون الصحية بالبحيرة، بتخصيص عدد 23 سرير بمستشفى صدر دمنهور، لأعضاء الفرق الطبية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

    أول تحرك قانونى ضد طبيب المنيرة المستقيل للمطالبة بتقديمه للمحاكمة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق