• بحث عن
  • السعودية: استمرار تعليق تأشيرات العمرة والزيارة لمواجهة فيروس كورونا

    أعلنت السلطات في المملكة العربية السعودية، استمرار تعليق العمرة والزيارة، والتي كان تم تعليقها كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدةً أنه سيتم مراجعة ذلك بشكل دوري في ضوء المعطيات الصحية.

    وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن السلطات بالمملكة قررت السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة لجميع الفروض في مساجد المملكة، ما عدا المساجد في مدينة مكة المكرمة.

    وشدد مصدر مسئول في وزارة الداخلية، على التأكيد على جميع المواطنين والمقيمين في المملكة باتخاذ جميع الوسائل والإجراءات المتعلقة بالحد من انتقال العدوى مثل لبس الكمامة وغسل اليدين والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

    السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة واستئناف الطيران الداخلي وعودة الموظفين للعمل (تفاصيل)

    ولفت، إلى يتم الحصول على تصاريح التنقل للحالات الضرورية والطارئة وغيرها أثناء فترة منع التجول من خلال نموذج التصاريح الورقية المعتمدة، والتصاريح الإلكترونية وتطبيق (توكلنا) والتي يتم إضافتها خلال أوقات منع التجول، من خلال طلبها عبر التطبيق الرسمي (توكلنا) للهواتف الذكية المعتمد من الجهات المختصة.

    كما سيتم السماح لسكان الأحياء بممارسة رياضة المشي داخل أحيائهم أثناء فترة منع التجول مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصحية اللازمة والتباعد الاجتماعي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق