الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير مغربية تكشف مفاوضات الزمالك مع ثنائي الوداد

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 26/مايو/2020 - 06:47 م

اهتمت التقارير الصحفية المغربية بالمفاوضات الدائرة بين ناديي الزمالك والوداد لإبرام صفقات تبادلية بينهما خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، إن مسئولي الزمالك استغلوا ثنائي الفريق أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لضم مغربي ثالث إلى صفوف النادي الأبيض، وهو ما كنا أشرنا له من قبل في موقع “القاهرة 24”.

الزمالك يستغل بن شرقي وأوناجم لحسم صفقتين

وأوضحت الصحيفة أن مسئولي الزمالك حائرين بين الثنائي وليد الكرتي وإسماعيل الحداد، مشيرة إلى أن إتمام أي صفقة منهما لن يكون متيسرا ولا هيناً على مسئولي النادي الأبيض، خاصة في ظل مطالبة جماهير الوداد من مسئولي ناديها بعدم التفريط في النجوم.

وأطلقت الصحيفة على الصفقة المنتظرة بين الزمالك والوداد اسم صفقة كورونا بسبب الجائحة التي تعم العالم حالياً.

وقالت الصحيفة إن الصفقة سيدخل فيها حميد أحداد لاعب الزمالك، بحصول الوداد على خدماته بعد انتهاء إعارته للرجاء، لاسيما أن الأخير من الصعب أن يفعل بند الشراء الموجود في عقد الإعارة وهذا باعتراف جواد الزيات رئيس النادي شخصيا في آخر ظهور إعلامي له بالنظر لقيمة المطالب الكبيرة للزمالك، كما أن الوداد في حال موافقته على بيع أحد نجميه المقترحين سيشترط الحصول على خدمات أحداد مقابلها.

وأفادت الصحيفة بأن إسماعيل الحداد هو الأقرب للانتقال إلى صفوف الزمالك خاصة أنه تلقى وعداً من قبل من جانب مسئولي الوداد بالموافقة على احترافه، إلى جانب تشبث المدير الفني جاريدو بالكرتي، أما إسماعيل الحداد فستكون هناك موافقة على رحيله حال تعويضه بضم حميد أحداد.

تابع مواقعنا