• بحث عن
  • حكيم يدشن هاشتاج “رقصني” لاختيار المشاركين في كليبه الجديد (فيديو)

    عهد هاني

    دشن المطرب الشعبي حكيم هاشتاج جديد باسم “رقصني”، ليتحدى خلاله الجمهور في أجمل رقصة على أغانيه، ليختار منهم أفضل 4 فيديوهات رقص ليكونوا معه بالكليب الجديد.

    ونشر حكيم مقطع فيديو له وهو يعلن عن التحدي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “أنا شفت كل رقصاتكو على تطبيق تيك توك، علشان كدا هعمل ليكم تحدي رقصوني، وأحسن 4 فيديوهات هيشاركوا معايا الفيديو كليب الجديد، وروني انتو كمان رقصاتكو على اللينك دا”.

    وأحيى حكيم مؤخرًا حفلًا غنائيًا على طريقة “اللايف” بمناسبة شم النسيم، وتشجيع المواطنين على الالتزام بمنازلهم خوفًا عليهم وللحفاظ عل. سلامة صحتهم مو فيروس كورونا، وأذيعت عبر شاشتي قناة “on، dmc”.

    وأعلن عن الحفل حينها خلال مقطع فيديو عبر الانستجرام، وقال فيه: “من قبل فيرس كورونا كان السلام بالأيد صبح السلام بالإشارة من بعيد لبعيد، على فكرة أنا أول مرة اغنى في البيت أول مرة في حياتى اغني في بيتي.. بس تضامنا مع كل شعوب العالم نخلي بالنا من نفسنا وبلاش السلامات والاحضان.. وربنا يكفينا شر الامراض ويكفى مصر شر الوباء والبلاء اللي احنا فيها، ويحمى كل شعوب العالم.. وخلوا بالكم من نفسكم”.

    نفس تاريخ ألبومه الأول.. المطرب حكيم يطرح “الرجل الصح” 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق