• بحث عن
  • شفاء 21 شخصا من كورونا بعزل العجمي وأبو قير.. وارتفاع حالات الشفاء بـ”سموحة” لـ97

    الإسكندرية ماهر بركة

    قال الدكتور أحمد عبد الحميد، المدير الطبى الجديد لمستشفى العزل بالمدينة الشبابية بأبو قير فى الإسكندرية، إن المستشفى سجلت خروج 11 حالات لتماثلهم للشفاء، وتحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

    وأضاف مدير مستشفى العزل بأبو قير فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه بشفاء تلك الحالات وخروجهم من المستشفى، ارتفع إجمالى حالات الشفاء والتعافى إلى 371 شخصا، مؤكدًا ارتفاع نسبة الشفاء بين نزلاء المستشفى، وذلك للجهود الطبية والرعاية الصحية الكاملة من الفريق الطبى للمرضى على مدار الساعة.

    الصحة: 600 سرير فارغ في مستشفيات عزل كورونا بينهم 300 للرعاية المركزة

    وأكد عبد الحميد، على حرص الفريق الطبى بكل فئاته وجميع العاملين بمستشفى العزل، على إحياء أجواء الفرحة والبهجة خلال أيام عيد الفطر المبارك، وذلك لرفع الحالة المعنوية للمرضى ولمساعدتهم على التعافي من فيروس كورونا المستجد، وكذلك لدعم الطاقم الطبي لمواصلة تقديم الخدمة الطبية للمرضى.

    فيما أعلنت مستشفى العجمى للحجر الصحى، عن شفاء وتعافى 10 حالة وخروجهم من المستشفى متوجهين إلى منازلهم بعد تماثلهم جميعا للشفاء.

    وأضافت الدكتورة ميرفت السيد، أنه بخروج تلك الحالات ارتفع إجمالى حالات المتعافين من فيروس كورونا المستجد، إلى 162 شخص.

    كما أعلن الدكتور أحمد إبراهيم مدير مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بسموحة، عن خروج حالات شفاء وتعافى جديدة من المستشفى، مؤكدًا أن إجمالى حالات الشفاء والتعافى حتى اليوم وصل 97 شخصا.

    وأكد مدير مستشفى العزل بالمدينة الجامعية بسموحة، فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن المستشفى سجلت خروج 77 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد، وذلك لاستكمال علاجهم فى العزل المنزلى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق