• بحث عن
  • عدا مكة.. بدء وضع علامات على السجاد بمساجد السعودية استعدادًا لفتحها

    محمد سمير

    بدأت عدد من المساجد بالمملكة السعودية، بوضع علامات على السجاد، استعدادًا لفتحها، وذلك لإلزام المصلين على ترك مسافة 2م بين كل مصلي، كتباعد اجتماعي، ضمن الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

    وأعلنت المملكة العربية السعودية، أنه ابتداءً من يوم الأحد 29 شوال 1441هـ الموافق 21 يونيو 2020م، تتم العودة لأوضاع الحياة الطبيعية في جميع مناطق المملكة ومدنها إلى ما قبل فترة إجراءات منع التجول – فيما عدا مدينة مكة المكرمة – مع الالتزام التام بالتعليمات الصحية الوقائية والتباعد الاجتماعي، والحرص على المحافظة على حماية الفئات الأعلى خطرا من الإصابة بخاصة كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة وأمراض تنفسية.

    السعودية تُعلن 21 يونيو موعد عودة الحياة لطبيعتها والتعايش مع فيروس كورونا

    وقال مصدر مسئول بوزارة الداخلية السعودية، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الرسمية “واس”، إنه ابتداءً من يوم الخميس 5 شوال 1441هـ الموافق 28 مايو 2020م حتى نهاية يوم السبت 7 شوال 1441هـ الموافق 30 مايو 2020م، يتم تغيير أوقات السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة، ليصبح من الساعة السادسة صباحًا حتى الثالثة مساءً. والسماح بالتنقل بين المناطق والمدن في المملكة بالسيارة الخاصة أثناء فترة عدم منع التجول.

    السعودية: استمرار تعليق تأشيرات العمرة والزيارة لمواجهة فيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق