• بحث عن
  • في عيد ميلادها.. نجوم الفن يهنئون وفاء عامر من خلال “القاهرة 24” (فيديو)

    منى محمد

    هي نجمة طالما أمتعتنا بالفن الراقي الذي تقدمه، منذ فترة طويلة ولأجيال مختلفة، وبدأت مشوارها من مسرح الجامعة، وكان مسلسل “الزوج أول من يعلم” هو أول ظهور لها، لتتوالى الأعمال الفنية ويصبح اسم وفاء عامر بمجرد سماعة نتخيل المرأة المصرية بتفاصيلها، والأم الحنونة التي تعاقب أولادها، والزوجة الوفية المخلصة لزوجها، وتتغير في أذهاننا صور نجمة بدلت جدلها في 166 عملًا متنوعين بين الدراما والسينما والمسرح.

    ووافق أمس الخامس والعشرون من شهر مايو، عيد ميلاد الفنانة وفاء عامر، التي أتمت فيه عامها الثاني والخمسين، وتواصل “القاهرة 24” مع عدد من أصداقائها ليوجهوا لها الكلمات الرقيقة، ويشاركوها الاحتفال بهذه المناسبة:

    ماجد المصري

    “كل سنة وهي طيبة وعقبال مائة سنة”.. بهذه الكلمات أرسل الفنان ماجد المصري التهنئة للنجمة، الذي شاركته في مسلسل الطوفان، وحققا به نجاحًا كبيرًا، وجسدت فيه دور زوجته التي أحبته بإخلاص حتى النهاية، ولم تصدق أنه من أقنع أشقائها بقتل والدتها، والعمل من تأليف وائل حمدي، ومن إخراج خيري بشارة.

    هنادي مهنا

    شاركت هنادي مهنا الفنانة وفاء عامر، في مسلسل “حكايتي” للنجمة ياسمين صبري، وحقق المسلسل نجاحًا، وتعاطف الجمهور مع شخصية وفاء عامر، بالرغم من تجسيدها لأيقونة الشر في المسلسل، وقالت هنادي لها: “كل سنة وهي طيبة.. وربنا يخليها لينا.. وأنا بحبها أوي”.

    كمال أبو رية

    حكاية بنات موسى.. كان هذا أخر ما ظهرت فيه الفنانة وفاء عامر قبل حلول الموسم الرمضاني، في مسلسل إلا أنا من خلال حكاية بنات موسى، وجسد في المسلسل شخصية موسى زوجها الفنان كمال أبو رية، الذي توفى في الحلقات الأولى من العمل ولكن بُنيت الحكاية عليه، وقال أبو رية لها: “أنتي ست جدعة وخدومة وكريمة وأنا بحبك جدًا.. وجميلة وأنا استمتعت بوجودي معاها، وكل سنة وهي طيبة وعقبال مليون سنة”.

    هاجر عفيفي

    كان مسلسل “إلا أنا” هو بدايتها الحقيقية، التي جعلت الجمهور يراها ويتسائل عن تلك النجمة الشابة، التي تمثل بصدق وبدون تصنُع، ووجهت هاجر كلمة للنجمة القديرة التي جسدت دور والدتها، فقالت: “هي أم جميلة وعظيمة، ووجودها معنا نعمة.. وكل سنة وهي طيبة”، وكانت هاجر قد شاركت الفنانة وفاء عامر من قبل في مسلسل “نسر الصعيد”.

    صبري فواز

    طالما اشتهر بأدوار الشر التي هي عكس خصيته الحقيقية التي تتميز بالعقلانية، وشارك النجمة الكبيرة أيضًا في مسلسل إلا أنا في حكاية بنات موسى، وجسد فواز دور شقيق زوجها الذي أرد التزوج منها وأغراها بالمال، ولكنها رفضت وكانت نهاية المسلسل منصفة للجميع، وقال فواز لها: “كل سنة وهي طيبة وربنا يباركلها في روحها الحلوة وقلبها الطيب.. ويخللها عمر ويسعدها في أيامها.. ودائمًا منورة”.

    عايدة رياض

    الفنانة الكبيرة عايدة رياض، التي طالما امتعتنا بأعمالها الفنية، وجسدت شخصيات مختلفة من خلال 261 عملًا فنيًا، وشاركت وفاء عامر في مسلسل “نسر الصعيد”، وهنأتها عايدة رياض قائلًة: “كل سنة وهي طيبة.. وإن شاء الله يديها طولة العمر والصحة.. واتمنى لها كل حاجة جميلة إن شاء الله”.

    إيهاب فهمي

    “كل سنة وانتي طيبة وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة وستر وجدعنة.. ست الكل الموهوبة.. صاحبة صحابك كلهم.. وست بمليون راجل”.. بهذه العبارات هنأ الفنان الكبير إيهاب فهمي صديقته النجمة وفاء عامر، حيث يجمعهما عدد من الأعمال الفنية، وأخرها فيلم كارما الذي هو من تأليف وإخراج خالد يوسف.

    وفاء عامر: حياتي أصعب من أدواري الحزينة وعمري ما عملت شخصية شبهي

    اليوم.. انتهاء تصوير حكاية “بنات موسى” لوفاء عامر بمسلسل “إلا أنا”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق