• بحث عن
  • مبابي يكشف تأثيره بالثنائي زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو

    عمرو عبد العزيز

    كشف كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مدى تأثرها بالثنائي زين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أنه مواطنه مدرب ريال مدريد كان أول قدوة له.

    وأكد مبابي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “زين الدين زيدان كان أول قدوة لي لكل ما حققه مع المنتخب الوطني الفرنسي، ثم كان كريستيانو رونالدو بعد ذلك”.

    وتابع: “قد فاز كريستيانو بالكثير من الألقاب، ولا يزال يفوز حتى بعد هذا النجاح الكبير”

    وواصل الفرنسي: “قد تركا الاثنين بصماتهما في تاريخ الساحرة المستديرة، وأريد أن أترك بصمتي الخاصة في كتب التاريخ”.

    ليفربول على أعتاب ضم مبابي في فترة الانتقالات الصيفية

    وعن حصوله على الكرة الذهبية قال مبابي: “سيكون الفوز بالكرة الذهبية أمرًا رائعًا، ولكن هذا ليس شيئًا يجعلني مستيقظًا في الليل، لا أعتقد أنني يجب أن أفوز بها الموسم المقبل أو الموسم التالي، لم أضع حد زمني للفوز بها”.

    واستطرد: “سأضع باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني على رأس أولوياتي دائمًا، ثم، إذا كانت الجوائز الشخصية تأتي من أدائي فهي مكافأة”.

    وأضاف نجم باريس سان جيرمان: “الفوز بدوري أبطال أوروبا هو طموح كبير بالنسبة لي، وسيكون أمرًا مميزًا للغاية أن أكون جزءًا من فوز باريس سان جيرمان بلقبه الأوروبي الأول”.

    واردف: “أتطلع دائمًا إلى تحسين مستوايا، وألعب مع العديد من اللاعبين ذوي الخبرة في باريس سان جيرمان والمنتخب الوطني الذي أتطلع دائمًا للتعلم والتطور منهم”.

    وأتم كيليان مبابي حديثه قائلًا: “أحد طموحاتي هو الاستمرار في النجاح مع المنتخب الوطني، الموسم المقبل لدينا بطولة كأس أمم أوروبا، وسيكون طموحنا الفوز بها”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق